وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم : غزة الرياضي في مواجهة خ .جباليا ضمن كأس القطاع لكرة السلة

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 19:18 )
غزة - معا - سعيد ضيازاده - استكمالا لمباريات كأس فلسطين لقطاع غزة لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ورعاية شركة ترست العالمية للتأمين ، يلتقي اليوم الأربعاء على صالة أبو يوسف النجار فريقي خ جباليا وغزة الرياضي في تمام الساعة السابعة مساء ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا خ البريج و خ رفح وتعتبر هذه المباراة هي الأولى لكلا الفريقين والثانية خلال لقاءات هذه المجموعة ، حيث يتصدرها خ البريج برصيد نقطتين من فوز على خدمات رفح.

غزة الرياضي الذي يسعى في هذه المباراة إلى تحسين الصورة السيئة التي ظهر عليها الفترة الأخيرة بعدما خسر أمام خ خان يونس و خ دير البلح .

و يضم غزة الرياضي مجموعة من اللاعبين المميزين يتقدمهم اللاعبين شادي الباز و خالد الحصري و محمد عاشور و العديد من المواهب الشابة الذين يغيب عنهم اللاعب سعيد ضيازاده للإصابة ويقودهم المدرب القدير حمادة ساق الله الذي عبر عن استيائه من أداء الفريق في آخر مبارياته وقال بأن هذه الفترة كانت مجرد كبوة جواد وأن الفريق سيعود للمنافسة بقوة على اللقب.

أما خ جباليا الذي فاز في آخر مباراة ودية جمعت بينه وبين غزة الرياضي بفارق نقطة واحدة يسعى لتقديم مباراة تنافسية قوية.

ويملك خ جباليا العديد من المواهب الشابة أمثال المتألق هاني حسوني ومحمد مراد و هاني زملط والعديد من الشباب الواعد الذي يقوده المدرب القدير أمير الحلو.