وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم ورابطة المشجعين يحيون عرس احتفالي لابطالهم السمران

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 17:10 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - إحتفل مركز سٌمران طولكرم على طريقة السامبا البرازيلية في قاعة سرايا شيرين وفي حفل مميز بتكريم أبطالهم اللاعبون والأداريين والجهاز الفني من قبل رابطة المشجعين المخلصين ومركز الشباب الأجتماعي بمخيم طولكرم بحضور جماهيري غفير وبحضور نائب محافظ طولكرم جمال سعيد ورئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد وفيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم وتحت شعار ( أصفر أزرق يا ما أحلاه . المركز ما بمشي بلاه ( الزعيم ) .

وأنطلق الأحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني وأيات عطرة من الذكر الحكيم , وكلمة لنائب محافظ طولكرم جمال سعيد الذي أشاد بجهود أبناء المركز الكبار الزعيم الذين إستطاعوا أن يحققوا الأنجاز تلو الأنجاز رغم كل ما واجههوه من صعوبات وتمكنوا من التأهل مع الكبار وقال نحنث نرفع رأسنا إجلالاً وإكباراً لهم وتمنى لهم التوفيق والتميز برفقة أندية طولكرم الذين نفتخر ونعتز بهم بارك لهم هذا الحفل الكبير والنجاح بإسم محافظ طولكرم العميد طلال دويكات .

ثم تحدث رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد في كلمة أثنى من خلالها على جهود أبناء المركز في تحقيق هذا النصر الذي نعتبره مفخرة لنا وللمحافظة وأنا اليوم فخور بكم ونتطلع للمزيد من الأنجازات وحيا التفوق للناديين مركز طولكرم وثقافي طولكرم ليكونان دائماً في المقدمة ومفخرة لطولكرم وأحيي كافة الأندية لتحذو حذو الأبطال على طريقة المركز والثقافي وبار ك لرابطة المشجعين وللمركز وللاعبين هذا الحفل .

ثم كلمة لتيسير مصيعي كلمة اللجنة التحضيرية وكلمة فتح والتي بارك وأثنى على رابطة المشجعين ومركز الشباب الأجتماعي وحيا كل من وقف مع المركز وابناؤه وقدمَ المغني نعيم حسونة فقرة غنائية وعلى وقع إغنية يا مركز يا مركز والتي شاركَ فيها كافة اللاعبين والجماهير وهاجوا وماجوا في القاعة ورقصوا فرحاً على الطريقة البرازيلية .

وكلمة المؤسسات ألقاها فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم والذي قال أن المركز والثقافي معاً الفرحة كاملة بالفوز ونحن اليوم نكرم إسوداً كبار إسمهم الزعيم ولن نتنازل وقال ستبقى من خلال أبناءها محافظة التفوق والتميز كما قالها الشهيد القائد ياسر عرفات رحمه الله ونحن جملنا هذا الشعار على أكتافنا وسنبقى وبارك للجميع هذا الأنجاز العظيم وحيا المركز والثقافي وكل الأندية الكرمية وقدم حكم طالب كلمة القوى الوطنية والتي أكدَ ما قاله وما سلف ممن ألقوا الكلمات وبارك للأبطال فوزهم وسيبقوا الزعيم .


واكد حسين الشيخ رئيس رابطة المشجعين في كلمته أن الزعيم سيبقى زعيماً وقال رغم كل المؤمرات التي إحيكت ضدنا لكن المركز سيبقى زعيما رغم أنف كل المُراهنين وبارك لهم إنجازهم هذا مؤكداً أن الزعيم سيواصل مشواره .

ثم كلمة للطفلة الصغيرة تبيان البدو التيى أكدت من خلال كلمتها على عشقها للمركز الزعيم وقالت نحن الزعيم وسنبقى الزعيم أبداً وهذا يسري في دمي وحيت الأبطال الذين كانوا مفخرةص لنا وسيبقون .

وقدمت فرقة عائدون للدبكة الشعبية فقرة رائعة نالت إعجاب الحضو ر وتفاعلوا معها برفقة المغني نعيم حسونة .

وكلمة للجهاز الفني والأداري القاها المدرب منار الخولي والذي قال فيها نحن كالجبل والزعيم رغم كل المواجهات التي أعترضته كان بطلاً مغواراً وهذه هي إرادة الله وحكمته في أن نكيدض كل من راهن على هبوط المركز لنقول لهم نحنُ باقون وحفلنا هذا هو التكريم لأبطال الأرادة والتصميم.

وإختتم الحفل والذي إستمر لساعات متأخرة في الليل بتكريم الأبطال سُمران المركز والمؤسسات الداعمة والشخصيات الرياضية والأعتبارية وكل من ساهم في دعم المركز وأبناؤه الأبطال وكان شارك في الأحتفال رابطة مشجعي هلال القدس وأيضاً من الداخل الفلسطيني والأندية الكرمية والشقيقة وآهالي اللاعبين من الأمهات والأباء والذين شاركوهم الفرحة وتمَ خلال الأحتفال تكريم تلفزيون السلام حيث تسلم درعه محمد عيسى مدير تلفزيون السلام و تلفزيون الفجر الجديد لمساندته الدائمة وتغطيته لأنشطة المحافظة الرياضية لكافة الأندية دون إستثناء تسلم درع التلفزيون منتصر العناني وقد أكدَ الحضور على أهمية الأستعداد للمركز السمراني للمرحلة المقبلة والبطولات المنتظرة على أجندته ويُشار إلىان مؤسسات دعموا هذا الأحتفال وقدموا الجوائز النقدية للاعبين والجهازين الأداري والفني وأختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية مع المشاركين والأبطال السمران على وقع إغنيتهم مركز يا مركز مركز يا مركز .