وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل وفدا من مكتب الرئيس للشؤون الانسانية

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 13:21 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس العميد جبرين البكري وفدا من مكتب الرئيس يتقدمه اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في مكتب الرئيس.

وقام الوفد بتسليم ثلاثة كراسي كهربائية لثلاثة طلاب من من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة نابلس، بحضور نائب المحافظ عنان اتيرة وقائد المنطقة وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

والقى محافظ نابلس كلمة مقتضبة شكر فيها الرئيس محمود عباس على لفتته بتقديم كراسي كهربائية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى انها ليست المرة الاولى التي يقدم فيها مكتب الرئيس للشؤون الانسانية مساعدات للمواطنين المحتاجين في محافظة نابلس سواء كانت مساعدات مادية او عينية والتي تاتي ضمن سياسة الرئيس تلمس احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم بالقدر الممكن وضمن الامكانيات المتوفرة.

بدورها شكرت اللواء الفارس المحافظ على الاستقبال واشارت الى ان هذه المنحة هي جزء من سياسة عامة ينتهجها مكتب الرئيس للشؤون الانسانية بتوجيهات مباشرة من الرئيس محمود عباس "ابو مازن" بهدف التواصل مع المواطنين في مختلف المحافظات وتلبية احتياجاتهم الانسانية.