وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي يواصل فعالياته

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 21:05 )
نابلس - معا - بدأت الدائرة الشبابية التابعة لنادي الطفولة السعيدة عددا من الانشطة ضمن مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي والمنفذ من قبل خدمات الاغاثة الكاثوليكية وتمويل (USAID) .

وقال مدير النادي جمال شتيوي ان سلسلة الانشطة قد بدأت بزيارة نفذها وفد شبابي الى مديرية الشباب والرياضة في مدينة نابلس حيث التقوا مدير المديرية غسان قبها وعدد من العاملين فيها .

واضاف شتيوي ان الاستعدادات جارية للقيام بعدد من الجولات والزيارات لعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف الى التعريف على مشروع صوت الشباب ووضع المسؤولين بصورة المشاريع والمبادرات الشبابية و التي سيتم تنفيذها خلال المشروع .

من ناحيته قال حمزة عطالله عضو الدائرة الشبابية ان الدائرة بدأت دورة محادثة انجليزية متقدمة بالتعاون مع مؤسسة Project Hope وذلك من اجل بناء القدرات والمهارات في هذا المجال .

واضاف عضو دائرة العلاقات العامة والاعلام عبد الكريم زواوي ان الدائرة بصدد القيام بعدد من المطبوعات والاصدارات الارشيفية لنادي الطفولة السعيدة بالاضافة الى عمل تحديث للموقع الالكتروني لنادي الطفولة السعيدة وضم اعضاء شباب جدد للدائرة .