وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد سباحة المعاقين يحل ضيفاً على إتحاد صيد الأسماك والرياضات البحرية

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 17:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - حلَ الإتحاد الفلسطيني لسباحة المعاقين برئاسة مروان عجور ضيفاً على إتحاد صيد الأسماك والرياضات البحرية بناء على الدعوة التي وجهها له هاني خيال رئيس الإتحاد ,وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الإتحاد الفلسطيني لسباحة المعاقين وإتحاد صيد الأسماك والرياضات البحرية.

وكان في إستقبال وفد إتحاد سباحة المعاقين رئيس الإتحاد هاني خيال ونائب الرئيس يوسف كريم وعبد الحليم النمر أمين السر وحمدي أبو كرش مسئول العلاقات العامة وخميس الدباغ عضو الهيئة الإدارية للإتحاد.

وفي بداية اللقاء رحب هاني خيال برئيس إتحاد سباحة المعاقين مروان عجور وأعضاء الإتحاد , وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين الاتحادات الرياضية من جهة ,والإتحادات التي تهتم بالوسط المائي من جهة أخري , وبدوره طالب خيال من عجور على ضرورة الزيارات المتبادلة التي تهدف للعمل المشترك بين الإتحادين.

ودعا خيال مروان عجور رئيس إتحاد سباحة المعاقين بصفته أكاديمي متخصص وله خبرة طويلة في الوسط المائي أن يتعاون بشكل اكبر في إطار العمل المشترك من أجل الاستفادة من هذه الخبرة .

ومن جانبه رحب مروان عجور بهذه الأفكار الطيبة التي تسهم بالرقي بالرياضات المائية ,ووعد بأن يتواصل مع إتحاد صيد الأسماك والرياضات البحرية من أجل تبادل الخبرات بين الجانبين لتعم الفائدة على الجميع .

وفي سياق متصل دعا عجور كل الشرفاء والغيورين على هذا الوطن وأبنائه لمد يد العون والمساعدة للإتحاد الفلسطيني لسباحة المعاقين ليقوم بدوره على أكمل وجه ,خاصةً أنهم مقبلين على فصل الصيف الذي يعج بالنشاطات الكثيرة,بالإضافة لما ينتظر الإتحاد من استحقاقات خارجية تنتظره على الصعيد العربي والدولي والإقليمي .