وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز يوقع اتفاقية مشروع "دعم الطفولة وتأهيل رياض الأطفال"

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 15:17 )
غزة - معا - وقع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات اتفاقية تنفيذ مشروع "دعم الطفولة وتأهيل رياض الأطفال" مع وكالة التنمية والتطوير التقني ACTED، بحضور فيفين مصلح ممثلة عن وكالة التنمية والتطوير التقني ACTED وسعيد المقادمة مدير المركز والسيدة ليلى أبو رمضان منسقة المشروع.

وأكد المقادمة خلال توقيع الاتفاق على أهمية الدور الذي تلعبه وكالة التنمية والتطوير التقني في دعم المنظمات الأهلية الفلسطينية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني.

بدورها أكدت فيفين مصلح على التعاون المشترك بين الطرفين وأن هذا التعاون هو باكورة الأعمال المشتركة بينهما وأنها تتوقع أن يكون هناك أعمال مشتركة أخرى تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني لاسيما فئة الأطفال.

ومن جانبها أشارت ليلى أبو رمضان إلى أن مشروع "دعم الطفولة وتأهيل رياض الأطفال" يهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة النفسية والاجتماعية للأطفال من خلال فريق عمل يضم مربيات رياض الأطفال والأمهات في غزة والشمال، بحيث سيتم تنفيذ العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتدريب المربيات والأمهات وتعريفهم بأهمية الدعم النفسي والتعليم النشط والتغذية بالإضافة إلى تنفيذ المهرجانات والأنشطة الترفيهية للأطفال.