وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشمس يتفوق بخماسية على المجمع الإسلامي

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 17:38 )
غزة - معا - محمد حجاج - رفع نادي الشمس الرياضي رصيده إلى خمس نقاط في المجموعة الثامنة بعد تغلبه على نادي المجمع بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب فلسطين في مدينه غزة, و لحساب المجموعة الثامنة لبطولة الكأس في المحافظات الجنوبية .

بدأت المباراة قوية و خصوصا من نادي الشمس و الذي تمكن من تسجيل أولى الأهداف عبر نجم المباراة عمار الغف في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بعد كرة توغل بها داخل منطقة الجزاء وسجل هدف فريقه الأول .بعد الهدف هدأت المباراة حتى الدقيقة 31 عندما شهدت فرصة عن طريق لاعب الشمس فادي أبو سلطان من تمريره متقنة من عمار الغف و في الدقيقة 32 فرصة أخرى للاعب محمود العارضة من رأسية مرت بجوار القائم , وواصل الشمس ضغطة وأضاع لاعبوه فرص عديدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الشمس بهدف وحيد.

الشوط الثاني شهد نصف دستة من الأهداف حيث بدأ الشمس ضغطه وتمكن لاعبوه أحمد الجمل من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد مراوغته لمدافعي المجمع و يضعها براعة في شباك أبو شربي حارس المجمع.

بعد الهدف الثاني ظن الجميع أن المباراة قد آلت للشمس لكن المجمع كان له رأي آخر ففي الدقيقة 52 قلص المجمع النتيجة بتسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء تصدى لها لاعب المجمع عبد الهادي الناجي ليسجل هدفا بعد تصدي حارس الشمس لضربة الجزاء لكنة أكملها في المرمى.

بعد الهدف ضغط المجمع وأضاع عدة فرص وفي الدقيقة 74 استطاع أحمد الحرازين تسجيل هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة في العشر دقائق الأخيرة إثارة حيث شهدت صحوة مميزة للشمس بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق عبد الملك أبو ربيع في الدقيقة 81 في الدقيقة 87 الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ليحصل الشمس على ثلاث نقاط هامة ترفع رصيده إلى خمس نقاط في المجموعة الثامنة التي يتصدرها غزة الرياضي.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من:نادر الحجار للساحة و ساعده كل من حسام الحرازين و محمود الصواف ورابع يوسف فياض وراقب المباراة إبراهيم أبو العيش من لجنة الحكام و عمر العيماوي من لجنة المسابقات