وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تجتمع مع اصحاب المطابع ودور التصميم

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 11:07 )
بيت لحم- معا- ضمن اهداف الجودة للعام 2010 لرفع مستوى الخدمات المقدمة لاعضاء الهيئة العامة المنتسبين لعضوية غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وخطة العمل التي اقرها المجلس، تم عقد اجتماع ضم اصحاب نشاط المطابع ودور التصميم في محافظة بيت لحم.

وحضر من جانب الغرفة نبيل بندك مدير الغرفة، جهاد عجوري منسق قسم العضوية والخدمات، فيروز خوري منسقة قسم مركز ترويج التجارة، داليا حسين منسقة لجنة سيدات الاعمال، ونضال دنون منسق قسم مركز تطوير الاعمال.

وقام طاقم الغرفة بالاستماع الى المشاكل والتحديات التي يعاني منها اصحاب هذا النشاط والتي تلخصت بزيادة التكاليف والوقت والجهد بسبب نقل البضائع من والى اسرائيل عبر معبر ترقوميا، المضاربة الجزئية من قبل تجار الشنطة، والمنافسة الداخلية بينهم، ووعد طاقم الغرفة بنقل رسالة اصحاب هذا النشاط بجدية للجهات المعنية.

كما واطلع اصحاب هذا النشاط طاقم الغرفة على احتياجاتهم من دورات ومساعدات تقنية وعبروا عن رغبتهم بالمشاركة في معارض وبعثات تجارية، ووعد طاقم الغرفة العمل على عقد دورات متخصصة في المجالات المطلوبة وتسهيل مشاركتهم في المعارض وتنظيم بعثات تجارية مستقبلا.

جدير بالذكر ان الغرفة التجارية ستقوم بعقد اجتماعات دورية تخص اصحاب مختلف النشاطات في المحافظة للاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومحاولة توصيل رسائلهم للجهات المعنية.