وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة العليا للاسرى تعقد اجتماعها الرابع بمقر وزارة الأسرى المقالة

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 17:16 )
غزة- معا- عقدت اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسري 2010 اجتماعها الرابع بمقر وزارة الأسرى بالحكومة المقالة، بحضور شبه كامل لأعضائها الدائمين، وكان على جدول أعمالها تقييم عمل اللجنة خلال شهري مارس وابريل ووضع خطة عمل للشهرين القادمين.

وأوضح أمين سر اللجنة المهندس كايد جربوع ان هذا الاجتماع قضايا هامة في مقدمتها مناقشة عمل اللجان المختلفة خلال الشهريين الماضيين وخاصة خلال شهر ابريل الذي رافق يوم الأسير الفلسطيني وإضراب الأسرى، وتقييم لمدى نجاح الفعاليات التي نظمتها اللجنة التي بدأت بمؤتمر صحفي حضره رئيس الوزراء المقال للإعلان عن انطلاق اللجنة وانتهت بالمشاركة في الندوة التي نظمتها رابطة علماء فلسطين حول الأسرى قبل يومين.

وأضاف جربوع أن اللجنة ناقشت أيضاً خطة العمل المنوي تنفيذها خلال الشهريين القادمين تواصلاً مع إعلان عام 2010 عاماً للأسرى ،حيث الفعاليات مستمرة على مدار العام الحالي.

كما اطلع الأعضاء علي تقرير لأنشطة وفعاليات اللجنة منذ بداية انطلاق فعالياتها، كما اثنى منسق عام اللجنة الوطنية ونائب الرئيس بهاء الدين المدهون علي جهود أعضاء اللجنة جميعا ولجانها(الجماهيري والإعلامي والقانوني والدولي والخدماتية والتراث) علي نجاحهم في إبراز قضية الأسري خلال فعاليات اللجنة، وقدم شكره كافة المؤسسات والوزارات والجهات التي تساند اللجنة وتتعاون معها.

كما دعا أمين سر اللجنة أبناء شعبنا ومؤسساته لدعم جهود اللجنة والتعاون معها خدمة قضية الأسرى،والمشاركة بمقترحات وأفكار لإبراز قضية الأسرى وتفعيله.