وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الشباب والرياضة في بيت لحم يزور مركز ابن باز الخيري في السموع

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 21:09 )
الخليل-معا- استقبل مركز ابن باز الخيري الإسلامي في السموع مدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم،عبدالناصر الشريف، حيث اطّلع على نشاطات المركز المتعددة إلى جانب اطّلاعه على مرافق المركز المختلفة .

وثمنت إدارة مركز الزيارة، وأشاد رئيس المركز الشيخ إسماعيل ربعي، بجهود الشريف في خدمة الحركة الرياضية ونشاطه الدؤوب في دعم العمل الجاد والمثمر في أي موقع كان فيه وحرصه المتواصل على إيقاد شعلة العمل التطوعي لدى أبناء الوطن .

و أشار الربعي الى أن الزيارة نقلة إيجابية في مجال التعاون والتكامل مع المؤسسة الشبابية وزارة الشباب والرياضة التي تدعم الجهد الشبابي على كافة الأصعدة .

من جانبه أشاد الشريف بمركز ابن باز ودوره في خدمة التعليم والتعلم، وعمل من اجل كل فلسطيني، داعيا كافة أفراد المجتمع ومؤسساته إلى دعم المركز وزيارته.

وقام محمد ربعي من المركز، بتقديم شرح عن المركز ونشأته ونشاطاته وأهدافه المركز الممثلة في تدعيم القيم الدينية داخل المجتمع الفلسطيني والسعي نحو تدعيم وتحصين المجتمع من الأفكار المنحرفة والضالة والسعي نحو مجتمع فلسطيني متكاتف يرفع شعار " مجتمع فلسطيني رشيد " والعمل على الحد من البطالة والفقر ورفع مستوى التحصين العقائدي والمساهمة في تعزيز وتمكين المرأة على ضوء ديننا الحنيف .