وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي اهلي قلقيلية تدعو لاجتماع جماهيري

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 16:00 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس -بعد القرار الأخير الذي أصدره اتحاد كرة القدم الفلسطيني بحق نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم واستثناء صعوده إلى دوري المحترفين وإبقاءه في دوري الدرجة الممتازة " أ " والصدمة الكبيرة التي هزت الشارع القلقيلي نتيجة هذا القرار الصعب ، فقد قررت الهيئة الإدارية في النادي الأهلي توجيه دعوة جماهيرية للوقوف إلى جانب النادي في هذه المحنة التي أوقعه بها اتحاد الكرة الفلسطيني .

وتم دعوة محافظ المحافظة وبلدية قلقيلية وكافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفي مقدمتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح والأخوة أعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح وكافة ممثلي حمائل وعشائر مدينة قلقيلية وكافة رؤساء وأعضاء مؤسسات المجتمع المدني والاتحادات والنقابات المختلفة في المدينة وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً في مقر نادي أهلي قلقيلية.

هذا وقد صرح رئيس النادي إبراهيم تيتان بأن النادي قد قدم اعتراضاً إلى اتحاد الكرة وبشكل قانوني بشأن القرار الأخير وحتى اللحظة لم يتم الرد على الكتاب من قبل اتحاد كرة القدم .

وأضاف تيتان بأنه سيتم خلال هذا الاجتماع إطلاع أهالي المدينة بمختلف شرائحه على بنود قرار اتحاد الكرة والظلم الذي وقع على النادي الأهلي وأن هذا الاجتماع سيخرج بعدة توصيات ستعلن عبر مؤتمر صحفي .