وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة بالامن الوطني بجنين تهنئ العمال بمناسبة الاول من ايار

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 01:25 )
جنين -معا- بمناسبة الاول من ايار اصدرت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين بيانا هنأت فيه عمال العالم وعمال فلسطين في الوطن والشتات بعيد العمال العالمي .

واكد الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة لقوات الامن الوطني في جنين على اهمية هذه المناسبة تحديدا لشعبنا الفلسطيني الذي سجل فيه العمال الفلسطينيين تاريخا حافلا في العطاء والتضحية والفداء، معتبرا ان هذا القطاع الهام هو جزء اصيل من مقومات الدولة الفلسطينية المستقلة التي عمدت بدماء الشهداء .

واستذكر علاونة في البيان عشرات ومئات العمال الفلسطينيين الذين قضوا على درب الحرية والاستقلال .

وقال" ان العمال الفلسطينيين الذين يعانون من شتى انواع القمع والاضطهاد والتنكيل من جراء الاحتلال الذي يحاول حرمانهم من حقهم في العيش الكريم يشكلون مفخرة لشعبنا فهم الذين سطروا آيات النضال منذ عام 1936 حين واجهوا المخطط البريطاني بالاضراب الشامل الذي شل مرافق الحياة في فلسطين" .

ولم يكن العامل الفلسطيني على مدار الصراع الا طليعي في مواجهة كل المخاطر التي تعرض لها شعبنا وهم ايضا السواعد الحرة التي تعمل لبناء مؤسسات الدولة .

وطالب علاونة كافة الجهات المعنية وتحديدا النقابات بالعمل بكل الوسائل والامكانيات للحفاظ على هذه الثروة الوطنية، مؤكدا على ان قوات الامن الوطني تنظر بعين الاحترام والتقدير للعامل الفلسطيني الذي يشكل اللبنة الاساسية لهذا المجتمع العريق .

ونوه الى ضرورة رص الصفوف والوحدة العمالية لتكون واجهة امام اصطفاف المصالح الفئوية والاجندات الحزبية التي تعمل باوامر خارجية .