وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الاخصائيين بالخليل تعقد دورة تدريبية للمتقدمين لامتحان التوظيف

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 12:41 )
الخليل- معا- عقدت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينية في الخليل دورة تدريبية حول تهيئة المتقدمين لإمتحان التوظيف في مديريات التربية والتعليم.

وتهدف الدورة إلى تهيئة المتقدمين لامتحان التوظيف للعام 2010 من خلال عرض نماذج لأسئلة امتحانات توظيف سابقة وكذلك توضح دور المرشد التربوي وعمله داخل المدرسة حيث قسمت الدورة إلى ثلاث مجموعات بدأت المجموعة الأولى منها يوم الأربعاء 28/4/2010 حيث كان عنوان اللقاء الاول "نظريات الإرشاد" وقدمها الأستاذ ذياب أبو الريش ومناقشة جزء من أسئلة امتحانات توظيف سابقة، وقد عقد اللقاء الثاني يوم الخميس 29/4/2010 حيث كان موضوع اللقاء "دور ومهام المرشد التربوي في المدرسة".

وبعد ذلك تلاها المجموعة الثانية حيث كان اللقاء الأول يوم أمس السبت وقدم اللقاء الأستاذة ميسون الشريف وكان عنوان اللقاء نظريات الإرشاد ومناقشة أسئلة امتحانات توظيف سابقة. وسيعقد اللقاء الثاني" يوم الثلاثاء 4/5/2010 وسوف يقدم اللقاء الأخصائي حسن عرعر.

وستعقد المجموعة الثالثة اللقاء الأول" اليوم الأحد وستقدم اللقاء الأستاذة ميسون الشريف، وسيتم اللقاء الثاني" يوم الاثنين 3/5/2010 وسيقدم اللقاء الأستاذ خضر مبارك.

هذا وتتطلع الهيئة الإدارية في النقابة إلى عقد مزيد من الدورات وورشات العمل الخاصة بالأخصائيين الإجتماعيين سوف يعلن عن موضوعها وموعدها لاحقا.