وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشادة عربية بأصدار دليل قدسنا الرياضي

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 19:31 )
انطاليا- معا - موفد رابطة الصحفيين - على هامش فعاليات المؤتمر الدولي للصحافة الرياضية 73 المنعقد حاليا في انطاليا، تم توزيع نسخ من دليل تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية والذي صدر مطلع نيسان المنصرم، وقد اعتبر رئيس الاتحاد العربي للاعلام الرياضي نائب رئيس الاتحاد الدولي الزميل محمد جميل عبد القادر ان الدليل يعد من اهم المراجع الرياضية الفلسطينية، كونه يضم في ثناياه جميع الاندية العاملة في عاصمة الدولة الفلسطينية بالاضافة إلى عدد وافر من المعلومات الخاصة بالرياضيين المقدسيين القدامى.

واضاف عبد القادر: ان هذا العمل يعتبر انجازا فلسطينيا وعربيا يهدف الى ايجاد ارشيف رياضي ومرجع يمكن الاعتماد عليه في المستقبل.

فيما اشاد الكويتي فيصل القناعي، رئيس اتحاد الاعلام الكويتي بالدليل وشكر كل من ساهم باخراج هذا العمل المهم الى حيز الوجود، واكد انه يشكل اضافة إلى صفحات نضال الشعب الفلسطيني ويرسخ في الاذهان ان الفلسطينيين مستمرون في بناء مؤسساتهم وذاتهم رغم انف الجلاد، وعبر عن احترامه بالعمل.

وتصفح القطري محمد المالكي، عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ورئيس الاتحاد القطري الدليل وابدى اعجابه بالعمل واعتبره ابداع فلسطيني متميز، من خلال جمع الكم الكبير من المعلومات المنشورة، وثمن دور تجمع قدسنا الذي عمل على بناء وانجاز هذا العمل بشكل مهني، لا سيما وان جميع الاندية المقدسية حاضرة في الدليل.