وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار القرآن الكريم والسنة تعقد ورشة عمل حول إنجاح مخيمات تاج الوقار

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 20:34 )
غزة – معا عقدت دار القرآن الكريم والسنة اليوم في المقر الرئيس ورشة عمل بعنوان ( سبل التعاون المشترك ما بين دار القرآن الكريم والسنة ووسائل الإعلام لإنجاح مخيمات تاج الوقار إعلاميا )حيث حضر الورشة الدكتور أنور نصار مدير عام الدار ومندوب عن فضائية الأقصى وإذاعة الأقصى وصحيفة فلسطين وصحيفة الرسالة ومندوب عن كل فرع من أفرع الدار .

حيث افتتح الورشة الدكتور أنور نصار بالترحيب بالضيوف , وقام نصار بشرح الخطة الإعلامية التي وضعتها دار القران الكريم والسنة للسير عليها في إبراز مخيمات تاج الوقار إعلامياً .

وذكر الدكتور أنور أن وسائل الإعلام في قطاع غزة لم تألو جهدا في دعم مخيمات تاج الوقار في العام الماضي إعلاميا حيث صارت مخيمات تاج الوقار حديث العالم الإسلامي والعربي ويضرب بها المثل وفي العدد الذي تم تحفيظه .

كما وتم مناقشة سبل التعاون مع وسائل الإعلام لإنجاح مخيمات تاج الوقار هذا العام , حيث أبدى الحضور استعدادهم لإبراز المخيمات في وسائلهم الإعلامية من خلال التقارير الصحفية المكتوبة والمصورة ومن خلال بث الأفلام الوثائقية عن سير المخيمات.

وفي نهاية الورشة تقدم نصار بالشكر الجزيل للإخوة في فضائية وإذاعة الأقصى وصحيفة فلسطين والرسالة على حضورهم وعلى ما قدموه من مقترحات لإنجاح مخيمات تاج الوقار .