وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج نيو ستار يتقدم نحو النهائي وإعلان أسماء الـ7 الفائزين

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 11:34 )
بيت لحم- معا- أعلن برنامج نيو ستار ليلة أمس من على شاشة قناة ميكس نتائج حلقة يوم الخميس الماضي والتي شارك فيها 9متسابقون. وبحسب قوانين البرنامج فإن 7 من أصل 9 سيتأهلون إلى المرحلة القادمة..

برنامج نيو ستار مستمر بإجراء عملية التنافس وتصفية عدد المتسابقين حتى ثلاثة من أجل اختيار الفائز بلقب نيو ستار، ففي الحلقة القادمة سيتنافس سبعة متسابقون، ستختار لجنة التحكيم والجمهور خمسة من بينهم.

البرنامج سيتوقف لأسبوع واحد ويعود في الـ20 من الشهر الجاري في حلقة يتنافس فيها المتسابقون الخمسة، ليتم اختيار 3 منهم لحلقة النهائي وفيها سيتم اختيار الفائز بلقب نيو ستار.

البرنامج قطع شوطًا طويلا منذ بداية التحضيرات في شهر تموز من العام الماضي، وبدء التصفيات في بداية هذا العام.. ولا زال يُعد التحضيرات للحفل النهائي في نهاية شهر أيار الجاري.. ثلاث حلقات هي ما تبقى من عمر برنامج نيو ستار لهذا الموسم.. التنافس الشديد مقابل عدد المتسابقين القليل يجعل من البرنامج ولجنة التحكيم وجمهور المشجعين والمشاهدين على أهبة الاستعداد لاختيار النجم الجديد، الصوت الجديد، نيو ستار الموسم الأول للبرنامج.

وفي هذه المرحلة أسفرت أيام التصويت التي استمرت من مساء يوم الخميس حتى الساعة السابعة من مساء أمس الأحد عن تأهل المتسابقون السبعة حسب الترتيب التالي: عدنان خطيب من مجد الكروم، محمد زبيدات من سخنين، محمد أسدي من دير الأسد، منال موسى من دير الأسد، هيثم خلايلة من مجد الكروم، سعيد طربية من سخنين ولينا منصور من جديدة.

من المهم التذكير أن جمهور البرنامج على موعد مع أسماء هذه المجموعة التي ستتنافس يوم الخميس 6.5.2010 في حلقة أخرى من حلقات برنامج نيو ستار، ببث حي ومباشر، التاسعة مساء على شاشة قناة ميكس.

برنامج نيو ستار: برنامج غنائي من إنتاج شركة F-Connection. ، يجري بثه على شاشة قناة MIX الفضائية كل يوم خميس، ببث حي ومباشر على التردد 10892 - قمر النايل سات.