وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتويج فريق شابات العاصمة بطلا لبطولة اسبوع اسلامي بيت لحم الرياضي

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 19:09 )
بيت لحم - معا - رشا العزة - دائرة الإعلام بالاتحاد - أقيمت صباح أمس بطولة خماسي كرة القدم للسيدات في صالة أبو عمار الشبابية ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي الرابع لنادي إسلامي بيت لحم ، وشارك في هذه البطولة نادي شابات العاصمة ، وديار بيت لحم ، والرعاة ( اتحاد بيت جالا وبيت ساحور ) حيث انطلقت البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحا بين شابات العاصمة وديار وانتهت بفوز العاصمة 2 صفر ، وفوز العاصمة أيضا بنتيجة4صفر على الرعاة ، وفوز الديار10صفر على الرعاة .

اشرف علي الخماسيات رئيس اللجنة المساندة في المحافظة سعدي حميدان ومصطفى الهندي ومحمود عودة ومحمد أبو عياش ، إلى جانب مدرب المنتخب النسوي هاني أبو الليل والأخت عايدة الطريفي من اتحاد الكرة .

حكم المباراة كل من نبيل عودة وماهرة الجمل ومحمود عودة كحكم ثالث .

وانتهت المباراة بإعلان البطولة لفريق شابات العاصمة واحتل ديار المرتبة الثانية ويليه الرعاة وتوجت كابتن فريق ديار هني ثلجية بلقب الهداف بنتيجة 4 أهداف .

في نهاية المباراة عقب رئيس اللجنة سعدي حميدان عن فخره واعتزازه بهذه البطولة النسوية التي تعكس محاولات النهوض بأداء المرأة الرياضية مؤكدا أن الجهود مستمرة ومتواصلة في هذا الشأن وان المرأة الرياضية تستحق العطاء والدعم .

بدوره تحدث نبيل عودة المشرف الرياضي لإسلامي بيت لحم وقال ان ناديه حاول انصاف المرأة الرياضية ضمن اسبوع فعالياته الر ابع .
وتحدث مصطفى الهندي عضو اللجنة المساندة قائلا هذه الفعاليات بشكل عام تعكس الاهتمام والحرص على النهوض بالرياضة وبرياضة المرأة الفلسطينية وآمل ان تتكرر بشكل دائم على مدار السنة .