وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ثقافي بيت أولا ينظم بطولة خماسية لكرة القدم على إستاد الحسين

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 19:11 )
الخليل - معا - ضمن برنامج تطوير أطفال وشباب بيت أولا المنفذ بالتعاون مع جمعية ارض الإنسان الايطالية نظم نادي ثقافي بيت أولا بالتعاون مع نادي بيت أولا الرياضي بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات وذلك يوم الأحد تحت عنوان "ستبقى الخليل مدينة عربية عريقة" على ارض إستاد الحسين الدولي- الخليل .

جاءت البطولة بمشاركة ستة فرق تمثل مؤسسات محلية ودولية وهم : نادي ثقافي بيت أولا ،وزارة الصحة-دائرة الخليل ،مؤسسة التعاون الايطالي-القدس،مؤسسة الرؤيا الفلسطينية –القدس،الهلال الأحمر الفلسطيني ،قدامى بيت أولا .

وقد بدأت البطولة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بدخول الفرق المشاركة إلى ارض الملعب لأداء تحية السلام الوطني الفلسطيني والسلام الوطني الايطالي ليعلن بعد ذلك الحكم صفارة بداية المباراة الاستعراضية لأشبال نادي ثقافي بيت اولا بقيادة علي العملة وأشبال مدرسة الرازي الأساسية للبنين بقيادة الأستاذ شاهر. ومن ثم مباريات الفرق المشاركة حيث تأهل للدور النهائي فريقا الرؤيا الفلسطينية وقدامى بيت أولا.

وقد اختتمت البطولة بحفل تكريم شكر خلاله السيد جمال العملة (رئيس الهيئة الإدارية لنادي ثقافي بيت أولا ) جميع المؤسسات والفرق المشاركة والحضور على أدائهم المميز . وأضاف العملة أن تلك البطولة جاءت لدعم وتأييد قضية الحرم الإبراهيمي الشريف ومدينة خليل الرحمن .

وتم تكريم جميع الفرق المشاركة بدرع تقديري وتقديم كأس البطولة لفريق قدامى بيت اولا وحاز على كأس المرتبة الثانية فريق الرؤيا الفلسطينية .كما فاز السيد اندريا من فريق التعاون الايطالي بميدالية أفضل حارس ،وفاز بميدالية هداف البطولة من فريق قدامى بيت أولا اللاعب وليد عبد الرحمن.وتم تكريم لجنة التحكيم المشرفة على البطولة.

يذكر انه ضجت المدرجات بتشجيع الجمهور المرافق الذي جاء من بيت أولا أطفالا وشبابا برعاية وإشراف كل من وفاء العملة وإيمان ابو عريش من أسرة نادي ثقافي بيت أولا الذي كان مثالا للانضباط وتشجيع اللعب الجميل.

وعبر منسق البطولة والمعلق الرياضي جهاد ناصرالدين عن فرحته بنجاح هذا الدوري وأكد انه خيم على البطولة الروح الرياضية الجميلة معطرة باللعب والمنافسة الشريفة ، وأضاف ان البطولة جاءت ضمن أنشطة النادي المستمرة التي تسعى دائما الى تعزيز التشبيك بين المؤسسات وتنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم . وقد شكر ناصرالدين أعضاء الهيئة الإدارية لنادي ثقافي بيت اولا على دعمهم المتواصل وطاقم العمل والأخوة في نادي بيت أولا الرياضي.