وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يستقبل وفداً من مديرية الأوقاف وأئمة المساجد

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 15:38 )
طوباس- معا- استقبل مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية في مكتبة اليوم وفداً من مديرية الأوقاف وأئمة المساجد في المحافظة، يتقدمهم الشيخ محمد زيد الكيلاني مدير مديرية الأوقاف وعدد كبير من ألائمه والخطباء.

وفي بداية اللقاء شكر المحافظ الوفد الضيف على هذه الزيارة مؤكداص على اهمية رسالة المسجد التي يجب أن تكون منزهه وتوحيدية وتعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والسلم الأهلي وتستبعد كل عوامل الفرقة والتجيير غير المشروع للمسجد.

وأشاد طوباسي بدور مديرية الأوقاف في المحافظة على ما تقوم به من دور فعال في وضع الأمور الى نصابها على صعيد المساجد، إضافة الى المساعدة في تطبيق القانون والأمن لان الدين الإسلامي والدين المسيحي هما دينا التسامح والمحبة ودينا الاعتدال والوسطية.

كما أكد المحافظ الى ان محافظة طوباس والأغوار الشمالية ستكون مفتوحة أمام الجميع من اجل تطبيق العدالة والقانون وفق رؤية الرئيس محمود عباس في خدمة المواطن الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ محمد زيد الكيلاني، المحافظ على حسن الاستقبال مقدماً للمحافظ التهاني بمناسبة الثقة الغالية التي أولاها له الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بتعيينه محافظاً لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية.

كما أكد الكيلاني ان المساجد هي لله ويجب ان لا يتم استغلالها من أي كان لأجل مصالح خاصة، مشيراً الى ان مديرية الاوقاف في المحافظة وخطباء المساجد فيها تتعامل بتعاون كامل مع كافة المؤسسات لما فيه المصلحة العامة وتنفيذاً لسياسة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس"ابو مازن".