وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جبهة النضال يلتقي مدير الضابطة الجمركية في سلفيت

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 16:20 )
سلفيت - معا- التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم أحمد عرام، إيهاب ماضي،ايهاب الخفش بالنقيب عز الدين علاونة مدير الضابطة الجمركية بمحافظة سلفيت بمكتبه صباح اليوم.

وبحث اللقاء سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين من أجل مكافحة منتوجات المستوطنات في السوق الفلسطينية لجعل الاسواق الفلسطينية خالية من منتوجات المستوطنات وتعزيزا ودعما للمنتوجات الفلسطينية التي تدعم الاقتصاد الفلسطيني.

واستمع الوفد لشرح مفصل حول الاجراءات التي تقوم بها الضابطة الجمركية في محافظة سلفيت لمحاربة منتوجات المستوطنات بما يساهم في بناء اقتصاد فلسطيني قادر على المنافسة في السوق المحلية.

وأوضح النقيب علاونة أن ذلك أيضا يأتي لحماية المواطن الفلسطيني ،حيث أن منتوجات المستنوطنات التي يتم تسويقها في الاراضي الفلسطينية تكون منتهية الصلاحية، حيث يحاول الاحتلال اغراق السوق الفلسطينية بمنتوجات فاسدة تؤثر على صحة المواطن الفلسطيني.

من جانبه رحب أحمد عرام بالقرار الحكومي الفلسطيني بمقاطعة منتجات المستوطنات، وكذلك ما ورد في خطاب الرئيس محمود عباس من توجه لتضمين القانون الفلسطيني بنودا تجرم التعامل مع المستوطنات.

واضاف عرام ان التهديد الاسرائيلي بفرض عقوبات اقتصادية على الفلسطينيين، ان لم يوقفوا مقاطعة منتجات المستوطنات، هو افلاس سياسي ،ودليلا على مدى التأثير الفعال لمقاطعة منوجات المستوطنات وان حكومة الاحتلال بتلك القرارات لن تثني شعبنا عن مواصلة نضالاته بكافة السبل ضد حكومة الاحتلال التي تستهدف الارض والمواطن الفلسطيني لفرض اجندتها العنصرية.

واكد عرام على أن مقاطعة منتوجات المستوطنات هي واجب وطني والتزام اخلاقي تجاه قضية شعبنا، مشيرا الى المقاطعة الاقتصادية من الادوات المهمة في نضال شعبنا.

واشار عرام إلى أن الجبهة تعقد العديد من الورشات حول مقاطعة منتوجات المستوطنات وتعمل على توعية المواطن الفلسطيني بأهمية ذلك.

وشكر الوفد الضابطة الجمركية بكافة افرادها وضباطها على الجهد الوطني الذي تقوم به ،ودورها المميز لحماية المواطن الفلسطيني.