وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرع كهرباء غزة يتوج بطلا لبطولة الشهيد محمد ابو شمالة الثانية

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - توج فريق فرع غزة في شركة توزيع الكهرباء بطلاً للمرة الثانية علي التوالي خلال بطولة الشهيد م . محمد أبو شماله التي جاءت ضمن دوري الخماسي لكرة القدم المنظمة سنوياً بمشاركة فرق رياضية تمثل فروع الشركة الخمسة في محافظات غزة ، وحضر البطولة التي أقيمت علي أرض صالة مركز خدمات رفح جمهور غفير من المواطنين وعدد من موظفي الشركة إلي جانب عائلة الشهيد أبو شماله ، حيث توج فريق فرع غزة بالشركة بطلاً للدوري بعد فوزه علي فريق فرع رفح بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم ، وقد نظمت البطولة التي أطلق عليها اسم الشهيد المهندس محمد أبو شماله برعاية صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة ، وأقيم في نهاية الدوري حفل تتويج بحضور عضو مجلس إدارة الشركة م . عيسي النشار إلى جانب والد الشهيد وعائلته ، وجميع الفرق المشاركة في الدوري ، حيث وزعت خلاله الميداليات والجوائز علي المشاركين .

واستقبل مدير عام الشركة م . سهيل سكيك في مقر الشركة الرئيس بمدينة غزة الفريق الفائز ومدربه أ. ناصر غياضة إلي جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل بالشركة ، حيث هنأ الفريق بالفوز وعبر عن سعادته بروح الفرق الرياضية ومساهمتها في تعزيز التواصل والتآلف بين فروع الشركة وموظفيها إلي جانب تقوية أواصر العلاقة مع المجتمع المحلي بجميع مكوناته ، كما حث أعضاء الفرق الرياضية التي تمثل الشركة علي زيادة جهودهم من أجل الارتقاء بمستوي أدائهم استعداداً لبطولات قادمة ، وأبدي م. سكيك استعداد الشركة لتوفير كافة أنواع الدعم من أجل الارتقاء بمستوي وأداء كافة الفرق الرياضية بالشركة ، متمنيا تنظيم مباريات مستقبلية بالشراكة مع نوادي محلية أخري تعزيزا للتواصل والاتصال بين المؤسسات الوطنية .

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل م . مجدي ياغي المدير العام علي دعمه المتواصل لفعاليات الشركة وخاصة الفعاليات التي ينظمها صندوق التكافل ، كما عبر عن سعادته بنجاح هذه البطولة متمنياً تنظيم بطولات مستقبلية داخل الشركة وخارجها .
وفي سياق متصل وجه المدير التنفيذي لصندوق التكافل أ. مصطفي مقداد شكره للمدير العام ولكافة المساهمين في إنجاح هذه البطولة ، مفصحاً عن بعض فعاليات صندوق التكافل المستقبلية والتي من بينها تنظيم بطولة مقبلة بالشراكة مع بلديات قطاع غزة .

من جانب آخر وجه المدير الفني والإداري للفريق وعضو مجلس إدارة صندوق التكافل أ. أسامة محيسن باسمه وباسم الفرق الرياضية التابعة للشركة ، وجه شكره إلي مدير عام الشركة علي دعمه المتواصل واللامحدود لكافة فعاليات صندوق التكافل وخاصة الفعاليات الرياضية ، مبدياً سعادته لتمكن صندوق التكافل من تنظيم فعاليات ناجحة تخليداً لذكري زملاء العمل .