وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أنيرا" والنجد التنموي تنتهيان من توزيع الملابس على الأطفال الفقراء

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 22:02 )
غزة- معا- انتهت مؤسسة انيرا الدولية بالتعاون مع مؤسسة ملتقى النجد التنموي من توزيع 900 طرد ملابس على الأطفال الفقراء في منطقة العطاطرة والسلاطين في غرب مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال مصطفى الغصين مدير مخازن المؤسسة ومنسق المشروع انه تم على مدار الأسبوع الحالي توزيع هذه الطرود من الملابس النوعية على أطفال الفقراء بالتعاون مع مؤسسة ملتقى النجد التنموي.

وقال الغصين إن هذه الطرود تأتي ضمن مشروع تنفذه أنيرا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية usaid وإشراف مؤسسة ard ويستهدف توزيع 45 ألف طرد ملابس على الأطفال من سن ست سنوات وحتى ثماني سنوات في المناطق الشرقية من القطاع المهمشة والتي تضررت من الحرب الأخيرة.

ولفت الغصين إلى انتهاء المؤسسة من توزيع آلاف الطرود في عزبة عبد ربه وبيت حانون والسلاطين والعطاطرة ومنطقة الشجاعية والزيتون، مشيرا إلى أن المؤسسة ستشرع خلال الايام القادمة بتنفيذ الحملة في المنطقة الشرقية لمحافظات الوسطى وخانيونس ورفح.

من جانبها أشادت رفقة الحملاوي رئيسة مجلس إدارة ملتقى النجد بجودة الملابس داخل الطرد الذي يحتوي على زي متكامل للطفل.

وأكدت الحملاوي على أهمية مساعدة طبقة الفقراء في المناطق المهمشة التي لم تصلها المساعدات، مشيرة إلى أن مؤسستها تبذل جهود كبيرة للوصول إلى هذه الشرائح.