وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خولة بنت الازور الثانوية للبنات تحتفل بتخريج فوج "الصمود"

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 09:34 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة خولة بنت الازور الثانوية للبنات بتخريج الفوج التاسع فوج "الصمود" من طالبات الثاني عشر ( العلوم الانسانية ).

والقت مديرة المدرسة سهيلة الجنيدي كلمة رحبت فيها بالضيوف وعرضت من خلال كلمتها الاهداف التطويرية التي ركزت عليها في المدرسة لتحسين البيئة المدرسية كعامل مهم في تحسين التحصيل المدرسي من حيث تطوير مركز الحاسوب حيث عرضت خطة تطويره في الثلاث سنوات الاخيرة منوهة الى مساهمة اهل الخير في التبرع بسبعة اجهزة من محمود ابو غربية وثلاث اجهزة من امجد الطويل وتم توفير سبعة اجهزة اخرى من التبرعات المدرسية حيث تم افتتاح مختبر الحاسوب الجديد بتجهيزاته الحديثة وقدمت الطالبات في هذا اليوم عروضا محوسبة في مواضيع مختلفة.

واشارت المديرة في كلمتها الى ان التحصيل العلمي والتفوق الذي تميزت به الطالبات لا يأتي الا من تضافر جهود عدة اهمها تفاني اعضاء الهيئة التدريسية ومؤازرة مجلس الاباء ورعاية اولياء الامور والتصميم والارادة القوية والجهود المتميزة من الطالبات والمتابعة الحثيثة والرعاية المستمرة من مديرية التربية والتعليم مديرة واداريين ومشرفين ومشرفات.

وحثت الطالبات على الاهتمام بالدراسة والجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق في الثانوية العامة واهدت هذا الحفل للاسرى والشهداء وهنأتهن وذويهن على التخرج وتمنت لهن التفوق في الثانوية العامة .

والقت مديرة التربية كلمة شكرت فيها المديرة والهيئة التدريسية على جهودهن وانجاز هذا الحفل المتواضع وهنأت الخريجات وتمنت لهن النجاح والتفوق.

وتخلل الحفل بعض الفقرات الفنية منها، مسرحية من المسؤول والتي قدمت بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي وهي من تأليف المعلمة احلام ادعيس.

وتم تكريم اعضاء الهيئة التدريسية والمتفوقات وكذلك اعضاء مجلس الآباء ثم تكريم المديرة من قبل مجلس الآباء .

وحضر الحفل عضو مجلس بلدية الخليل الدكتور عبد العزيز شقير والذي القى كلمة ثمن فيها جهود المديرة والهئية التدريسية في المدرسة في انجاز هذه الفعاليات، وهنأ الخريجات وذويهن وتمنى لهن مستقبلاً زاهراً ومواصلة التعليم الجامعي لإعادة صياغة الحياة على أرضنا من جديد .

والقت كلمة الخريجات الطالبة الاولى على الثاني عشر اخلاص القرم التي اشادت بدور المديرية وعلى رأسها مديرة التربية السيدة نسرين عمرو ودور مديرة المدرسة والهيئة التدريسية في حث الهمم على الابداع والتفوق والدراسة الجادة وشجعت زميلاتها من الخريجات على الدراسة والجد والاجتهاد.

وفي نهاية الحفل تجول الضيوف في المعارض المختلفة التي اقامتها المدرسة التي نالت اعجابهم وهي: المعرض العلمي، ومعرض التكنولوجيا، والمعرض الفني، ومعرض التراث الذي أقيم انموذجاً لسوق القطانين وخيمة أم كامل المقدسية وعرض لأشغال الأسرى.