وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحق في الحياة تناقش سبل التعاون مع شبكة المنظمات الأهلية

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 09:41 )
غزة- معا- قامت جمعية الحق في الحياة أمس الأحد بزيارة إلى مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بغزة وضم الوفد كلاً من أ. محمد العرعير نائب المدير العام للجمعية و م. أحمد الحلو مدير المشاريع.

وكان في استقبالهم أ. أمجد الشوا مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية والذي اثنى بدوره على دور الجمعية المتميز في المجالات الإنسانية والتنموية في قطاع غزة.

وقدم العرعير شرحاً عن برامج وخدمات الجمعية وسبل التعاون بين الجمعية وشبكة المنظمات الأهلية وتحدث عن دعم برنامج لتشغيل الخريجين من ذوي متلازمة داون في المؤسسات والشركات المحلية إضافة إلى برنامج الدمج المدرسي.

وأكد العرعير على ضرورة التنسيق والتشبيك بين الجمعية والشبكة وخاصةً فيما يتعلق بإصدارات الجمعية العلمية المتخصصة في مجالات الداون سندروم والتوحد وطرحها على الموقع الالكتروني الخاص بالشبكة.

من جانبه أكد الشوا على أهمية التعاون بين الجهتين من أجل إبراز دور مؤسسات تاهيل في المجتمع والتنسيق لدعم المشاريع وذات العلاقة بعمل الجمعية.

وطرح م. الحلو بعض النقاط التي تتعلق بالخطة الإستراتيجية الخاصة بالجمعية والمقترحات ذات العلاقة والصلة بعمل الجمعية .

وفي ختام اللقاء شكر العرعير شبكة المنظمات الأهلية على دورها المتميز في التنسيق بين المؤسسات الأهلية الفلسطينية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع المدني.