وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تستقبل وفد القسم التجاري في سفارة كوريا

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 10:03 )
بيت لحم- معا- في خطوة لتعزيز العلاقات التجارية ومحاولة فتح أسواق جديدة دعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم القسم التجاري من السفارة الكورية "كوترا" في تل ابيب حيث حضر من الجانب الكوري يونغ لي مدير مركز الاعمال في القسم التجاري في السفارة الكورية ومساعده هيو.

وكان في استقبالهم رئيس الغرفة د. سمير حزبون، مدير الغرفة نبيل البندك، ومنسقة مركز ترويج التجارة فيروز خوري وعلاء عديلي، حيث قدم طاقم الغرفة للوفد الزائر شرحا عن الوضع الاقتصادي في محافظة بيت لحم واهم قطاعاتها الاقتصادية ودعوا إلى تعزيز وإعادة إحياء العلاقة الوطيدة التي كانت تربط بين كوترا وغرفة تجارة بيت لحم حيث تم ارسال بعثات تجارية الى كوريا في السابق والى دبي وتم تنظيم العديد من لقاءات التشبيك بين الشركات الفلسطينية المحلية ونظيرتها الكورية.

كما استعرض طاقم الغرفة بعض الأفكار التي من شأنها ان تعزز العلاقات التجارية بين رجال الأعمال المحليين والكوريين مثل تنظيم يوم لعرض كتالوجات لشركات كورية، وامكانية استخدام خدمة الفيديو كونفرنس، والبعثات التجارية والمشاركة في معارض في كوريا.

كما زار الوفد المعرض الدائم في الغرفة التجارية حيث اطلعوا على عينات من مختلف صناعات محافظة بيت لحم وابدوا دهشتهم واعجابهم بتنوع الصناعات في محافظة بيت لحم ووعدوا بالعمل من جانبهم على تنشيط وتفعيل العلاقات التجارية بين البلدين.