وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر في الخليل يستقبل زكي ويوقع اتفاقية مع الخدمات الطبية

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 10:24 )
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي يرافقه مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض والوفد المرافق، وكان في استقبالهم رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابو عيشة وأعضاء الهيئة الادارية للفرع ومدير عام الفرع ومدراء الاقسام.

وقام عباس زكي بتفقد الأقسام والاطلاع على التخصصات المتوفرة واستمع الى شرح حول سير العمل في المستشفى الجديد المتخصص في مجال الأطفال والولادة.

من جهة ثانية وقعت الجمعية اتفاقية لشراء خدمات المستشفى مع الخدمات الطبية العسكرية، وجاءت هذه الاتفاقية كثمرة لزيارة مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد طبيب كامل حسان والوفد المرافق الذي ضم كل من مساعد المدير العام للخدمات الطبية د. وائل ارقيق ومدير وحدات الخليل د. خليل دمير.

حيث قام الدكتور كامل والوفد المرافق بجولة في المستشفى والأقسام واستمعوا لشرح عن التخصصات النادرة في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة، كما قاموا بجولة في قسم الولادة وقسم العناية المركزة بحديثي الولادة.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس الفرع الحاج سميح ابو عيشة ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية الدكتور كامل حسان، بتوقيع اتفاقية شراء الخدمات بين الخدمات الطبية العسكرية ومستشفى الهلال الاحمر التخصصي.