وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تحتضن مباريات كرة القدم لمعلمي الرياضة في الوطن

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 12:05 )
بيت لحم - معا - خلود الدراس - احتضنت مديرية تربية بيت لحم مباريات كرة القدم والتي اقيمت على ملاعب استاد الخضر الرياضي بالتعاون مع بلدية الخضر وشبكة معا الاخبارية بحضور كل من أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم والاستاذ جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي والسيد رمزي صلاح رئيس بلدية الخضر و أ.بسام جبر النائب الاداري و أ.صالح بلو النائب الفني في المديرية وأ. صالح يونس منسق النشاط الرياضي في المديرية وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم .

حيث القى أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم كلمة مرحبا فيها بالضيوف من مختلف مديريات التربية والتعليم في الوطن حيث يجمعهم هذا اللقاء التربوي لمعلمي الرياضة مما يثبت ويجسد معاني الوحدة الوحدة الوطنية كما اكد على عدالة مطالب المعلمين في جميع النواحي المهنية منها والوظيفية آملا للجميع يوما سعيدا وموفقا في بيت لحم.

كما اكد شكارنه على ان هذه الانشطة هي امر هام وحيوي يقرب المعلمين والطلبة من العملية التعليمية والتربوية حتى نحقق الاهداف التي نصبو لها في تحسين نوعية التعليم كما وجه شكره وتقديره لجهود بلدية الخضر وادارة استاد الخضر الرياضي وادارة شبكة معا الاخبارية على حسن استضافتها للحدث الرياضي.

اما أ.رمزي صلاح رئيس بلدية الخضر فقد رحب بالحضور مشيرا الى ان استضافة مثل هذه الفعالية التي تعبر عن تماسك ووحدة ورقي شعبنا الفلسطيني تعد شرف كبير لاهالي الخضر من حيث التعبير عن تماسك الوطن ووحدته.

وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

المباراة الاولى جمعت فريقي مديريتي اريحا وشمال الخليل وانتهت بفوز فريق شمال الخليل بنتيجة 6 :2
المباراة الثانية جمعت فريقي مديريتي الخليل وبيت لحم وانتهت بفوز منتخب بيت لحم بنتيجة 1 :صفر
المباراة الثالثة جمعت فريقي رام الله وجنوب الخليل وانتهت بفوز رام الله بنتيجة 2 "صفر
المباراة الرابعة جمعت فريقي ضواحي القدس والقدس وانتهت بفوز الضواحي بركلات الترجيح 4 :3
المباراة الخامسة جمعت فريقي شمال الخليل ورام الله وانتهت بفوز رام الله بنتيجة 4 :2
المباراة السادسة جمعت فريقي بيت لحم وضواحي القدس وانتهت بفوز بيت لحم بنتيجة 1 :صفر.
اما المباراة النهائية فقد جمعت فريقي رام الله وبيت لحم وانتهت بفوز رام الله بنتيجة 3 : 1.