وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنجازات رياضية مميزة حققتها مدرسة الزعتري الأساسية

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 12:59 )
الخليل - معا - حققت مدرسة الزعتري الأساسية للبنين في محافظة الخليل من الضاحية الجنوبية , إنجازات رياضية مميزة في ألعاب رياضية مختلفة وهي المركز الأول ببطولة كرة اليد والقرص والجوله والسباق 100م والوثب الطويل والمركز الثاني بكرة السلة وأيضاً كرة القدم, وجاء ذلك بإشراف مدرس التربية الرياضية كمال أبو تركي ومسانده الرياضي الكبير مدير المدرسة الأستاذ جعفر وزوز .

فقد حقق فريق المدرسة في ألعاب القوى المركز الأول في رمي القرص ودفع الجوله ممثله بالطالب صهيب حيمور وحقق المركز الأول في سباق 100 م والوثب الطويل باللاعب الرائع حكم الكركي حيث أقيمت البطولة على أستاد الحسين بن علي و ملعب طــارق بن زياد .

فيما حقق فريق المدرسة لكرة اليد المركز الأول على مدارس محافظة الخليل للمرحلة الأساسية العليا التي حدثت على ملعب سيدنا إبراهيم عليه السلام .

وكذلك حصل فريق المدرسة على الوصافة في كرة السلة على مدارس الخليل للمرحلة الأساسية العليا التي حدثت على ملعب مدرسة الشرعية الثانوية .

وحقق أيضاً فريق كرة القدم المركز الثاني على مدارس الخليل للمرحلة الأساسية الدنيا التي أقيمت على ملعب سيدنا إبراهيم عليه السلام , وبالختام نتمنى للمدرسة المزيد من الإنجازات والانتصارات .