وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التميز والحضارة تمنح بلدية نابلس جائزة التميز

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 00:52 )
نابلس-معا- أقر مجلس أمناء موسوعة التميز والحضارة منح بلدية نابلس جائزة التميز والحضارة لعامي 2009 – 2010.

واشار مستشار اللجنة التنفيذية العليا للموسوعة أسامة بن حسن الطوري في بيان صحفي لى أن منح البلدية هذه الجائزة جاء بناءا على تقييم الأسباب العشرة للترشيح و المقارنة في هذا المجال الذي أجرته الموسوعة منذ اكثر من عام بواسطة لجانها.

وأبان مستشار اللجنة التنفيذية العليا للموسوعة في البيان الصحفي أن منح هذه الجائزة جاء بناءا على ما حققته البلدية من انجازات كبيرة ومتلاحقة في نوعية الخدمة لهذا العام الأعوام الماضية وفي أصعب ظروف عمل ممكن ان تواجها أي مؤسسة وأيضا رغبة من الموسوعة بمشاركتها باحتفالات مرور 140 عام على تأسيسها.

وذكر ألطوري أن بلدية نابلس تنفرد بتطبيق خطط طوارئ ومعاير عالمية في مجال تامين مياه صالحة للشرب للمواطنين خزن استراتجي
وأشار ألطوري بأنه قد تقدم لموسوعة التميز والحضارة أكثر من طلب لرقم قياسي في نفس المجال وذلك من خلال إعلان الانضمام في الصحف المختلف وقد تم تشكيل لجنة من الخبراء للترشيح والاختيار تضم خبراء وقد تم قبول بلدية نابلس ومنحها رقما قياسيا عربيا وقد تم التقييم على أساس المقاييس الدولية المعتمدة بحيث يكون المتقدم لم يسبق له الإعلان أو التقدم لأي جهة.

الجدير بالذكر أن موسوعة التميز والحضارة التي تتخذ من الرياض ودبي مقر لها تهتم بتوثيق الأعمال المتميزة والأرقام القياسية في العالم العربي والإسلامي بكافة قطاعاتها السياسية والاقتصادية والتنموية وتكريم المتميزين من القيادات والشخصيات التي قدمت عطاءات متميزة في خدمة الأمة العربية والإسلامية في مختلف المجالات .