وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس الغوث بمخيم طولكرم

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 00:49 )
طولكرم - معا - كرّمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم اليوم الثلاثاء، الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بمخيم طولكرم، بمنحة نقدية مقدمة من وزارة المالية لصناديق دائرة شؤون اللاجئين، وعبر صناديق اللجان الشعبية للمخيمات.

وقال فيصل سلامة مدير خدمات مخيم طولكرم، إن تكريم المتفوقين يشمل الطلاب والطالبات في هذا المخيم حيث سيتبعه تكريم آخر للمتفوقين في مخيم نور شمس، مشيراً أن هذه لفتة هي من دائرة اللاجئين ممثلة برئيسها الدكتور زكريا الآغا، إلى هؤلاء الطلبة الذين أثبتوا بتضحياتهم وعطائهم، إصرارهم على التعليم رغم اللجوء والنكبة التي تحل ذكراها في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأضاف سلامة أن هؤلاء الطلبة سواء في مخيمات فلسطين أو في مخيمات الشتات يؤكدون للمجتمع المحلي والدولي ومن خلال تفوقهم واجتهادهم، بأنهم مصرين على تحقيق النجاح والتفوق، وتحدي الصعاب والظروف القاهرة، التي فرضها الاحتلال بعنجهيته المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وضد اللاجئين والمخيمات.

وأشار سلامة إلى أن قيمة المكرمة بلغت (50) دولار لكل طالب متفوق من مدارس المخيمات، لافتاً إلى أن سيتم تكريم المتفوقين أيضاً في مخيمي عسكر القديم والعين في نابلس يوم الخميس القادم ومخيمات الشمال، إضافة إلى أن برنامج التكريم يشمل الطلبة المتفوقين في مخيمات قطاع غزة ومخيمات سوريا ولبنان.