وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي والوطني بنابلس يلتقي قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 10:00 )
نابلس- معا- ضمن العمل المشترك بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس بضباط وضباط صف وأفراد قوات الأمن الوطني السرية الثانية التقى العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظه بضباط وضباط صف وأفراد قوات الأمن الوطني السريه الثانية للكتيبة السادسة ناقلا لهم تحيت كل من اللواء ذياب العلي ابو الفتح قائد القوات واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام.

واشاد بدور المؤسسة الامنية في توفير الامن وتطبيق القانون وفي مقدمتها قوات الامن الوطني التي شهدت وتشهد عملية تطور وبناء حقيقيه في جميع المجالات أن عملية دفع أجيال شابة في استلام المواقع القيادية في القوات وكفاءتهم دليل واضح على ذلك.

وتحدث العقيد ابو ربيع عن مفهوم الامن الشامل وعلاقته بالتقدم وعملية البناء وحاجة الجميع لذلك وشرح لهم ضرورة الحفاظ على الامن الشخصي ومقوماته واهمية تحصينه... وتنمية الحس الامني.. وترسيخ القناعة الامنية والروح المعنوية العالية...والمسؤولية الوطنيه التي تتطلب الولاء الوطني الصادق والانتماء الحقيقي والعمل المتقن والمميز والمعتمد بالاساس على ارادة الفرد المكون للجماعة او الوحدة او المؤسسة الامنية فهذا اغلى ما نملك وسر نجاحنا الدائم والمستمر.