وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان الشبيبة الثانوية في نابلس تكرم مدراء المدارس والطلبة الاوائل

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا- تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري أقامت لجان الشبيبة الثانوية وبالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مهرجانها السنوية الثاني " يراع وبندقية 2 " وذلك بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور نبيل شعث وأمين سر المجلس الثوري للحركة أمين مقبول ومحافظ نابلس ونائبته عنان الاتيرة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتورة نجاة أبو بكر وبشار الصيفي رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس ورئيس لجنة الشبيبة الجامعية في الوطن حسن فرج ومنسق لجان الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم عبد المنعم وهدان وأمين سر إقليم نابلس محمود اشتية واعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية وشبيبة جامعات القدس المفتوحة والنجاح وكلية الروضة ومديرة تربية نابلس سحر عكوب ومدير تربية جنوب نابلس احمد صوالحة وممثلي الاجهزة الامنية والوزارات والمؤسسات الوطنية ورجال الدين وممثلين عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين.

وابتدأ الحفل الذي اداره فراس الصيفي ومادلين حسون بالقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم عرضت الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس فلما تصويريا حول أنشطتها المختلفة ومن ثم القى المحامي غسان الشكعة كلمة منظمة التحرير الفلسطينية والتي ثمن بها جهود الشبيبة الثانوية في تكريم رسل العلم واجيال المستقبل مؤكدا بان كل المعلمين والطلبة في الوطن يستحقون التقدير والتكريم على جهودهم المباركة في مسيرة التمنية والبناء، مهنئا الطلبة وذويهم على تفوقهم.

واكد محافظ نابلس جبرين البكري في كلمته على ان السلطة الوطنية الفلسطينية مصممة على عقد الانتخابات المحلية في مواعيدها المحددة ترسيخا لمبدأ الديمقراطية والتعددية.

فيما القى الدكتور نبيل شعث كلمة حركة فتح والتي هنأ بها الطلبة واكد بها على دور الحركة الطلابية في مسيرة المقاومة الشعبية مؤكدا في ذات السياق على ان القيادة الفلسطينية التي قادت الشعب الفلسطيني في مختلف مراحل نضاله انبثقت من رحم الحركة الطلابية ، واكد كذلك على سعادته بوجوده في محافظة نابلس التي عادت لتلعب دورها الريادي عاصمة اقتصادية لفلسطين.

وفي كلمتي تربية نابلس وجنوب نابلس فقد حيت التربية جهود الشبيبة الثانوية وشكرتها على هذه اللفتة الكريمة والاصيلة.

وفي كلمة الشبيبة الثانوية ابرق عبد المنعم وهدان تهاني وتحيات مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول واكد بان هذا النشاط يندرج في اطار انشطة الشبيبة وبرامجها الهادفة التى ترسيخ الثقافة الوطنية في وجدان ابناء المدارس الثانوية، فيما هنأ محمود اشتية امين سر اقليم نابلس الطلبة وأهاليهم واكد على استمرار حركة فتح بنشاطاتها وفعالياتها مثمنا دور الشبيبة الثانوية الطليعي في هذا المجال.

وقد اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية والغنائية لفرقة مدرسة الخالدية وفرقة فرسان الريف التابعة للشبيبة الفتحاوية في قرية برقة .

وفي نهاية الحفل قام منسق لجان الشبيبة الثانوية اقليم نابلس رائد الدبعي وعضو المجلس الشريعي الدكتورة نجاة ابو بكر وامين سر الاقليم محمود اشتية بتكريم رعاة المهرجان وضيوف الشرف ومن ثم تم توزيع الدروع التكريمية على الطلبة الاوائل والمدراء.

وذكر رائد الدبعي بان الشبيبة الثانوية وبالتعاون مع منظمة الشبيبة الفتحاوية وشبيبة الجامعات والمناطق التنظيمية بصدد البدء الفعلي في حملة الكرامة لمقاطعة بضائع المستوطنات.