وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين يواصل سلسلة نتائجه المميزة

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 11:51 )
غزة - معا - محمد زقوت - واصل فريق جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين عروضه القوية في الدوري التاني من الدوري الفلسطيني لكرة القدم "الصم" والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للصم بمشاركة 7 فرق وجاء فوز فريق دير البلح بعد فوزه على متصدر الترتيب فريق البسمة بهدف نظيف أحرزه نجمه ابراهيم العطار وذلك في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الصداقة بغزة .

جاءت المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً قوية وسنحت للفريقين العديد من الفرص الخطيرة لم يستطع اللاعبون ترجمتها إلى أهداف إلا أن مدافع فريق الجمعية إبراهيم العطار فاجأ الجميع باحرازه هدف التقدم لفريق الجمعية بعد هجمة منسقة .

وبعد الاستراحة نزل فريق البسمة إلى المباراة سريعاً بينما اعتمد فريق الجمعية على الهجمات المرتدة عن طريق تحركات لاعبيه أمجد نصار وهيثم أبو طواحينة وحاول البسمة التعديل في أكثر من مناسبة لكن بسالة الحارس حسين أبو هولي ومدافعه الصلب محمد خطاب حالت دون ذلك ، لتنتهي المباراة بفوز فريق جمعية دير البلح بهدف يتيم .

وبهدا الفوز ارتفع رصيد فريق جمعية دير البلح الى 14 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق البسمة عند 21 نقطة في صدارة الترتيب .