وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس التنظيم الاعلى يتخذ عدة قرارات لمخططات هيكلية وتعديلات

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 16:38 )
رام الله- معا- اجتمع وزير الحكم المحلي اليوم د.خالد القواسمي رئيس مجلس التنظيم الاعلى وأعضاء المجلس الممثلين من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.

وعرض م. هاني نجوم أمين سر مجلس التنظيم الاعلى عدة ملفات والتي اتخذ المجلس بناء عليها عدة قرارات منها الموافقه على وضع مشروع هيكلي رافات في محافظة سلفيت والذي وضع موضع التنفيذ بالاضافة الى الموافقه على وضع مشاريع تعديلية موضع التنفيذ في كل من رام الله وأبو قش والمزرعة الشرقية ورمون وبتونيا وبيرزيت والبيرة والموافقة على مشروعين احدهما في أريحا والاخر في النويعمه هذا وقد ورد المجلس استئناف في حي النزهه واخر في عابود والبيرة.

كما وافق المجلس موافقة اولية لبناء مدرسة في كفر دان في محافظة جنين ومدرسة اخرى في ديرسات في محافظة الخليل. وفي هذا السياق، اعاد المجلس ايداع مشروع في سيريس للاعتراضات ولمدة 15 يوما في محافظة جنين، وتم منح تسهيلات عديدة لترخيص ابنية في محافظة الخليل ونابلس ورام الله والبيرة، كما وردت عدة مشاريع في اريحا ودورا ومحافظة الخليل.

وتم تاجيل البت في مشروعين احداهما في عراق بورين والاخر في اريحا وتم تشكيل لجان فرعية لمشروع في اذنا واخر في بيتين وأريحا.