وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التوفير والتسليف توزع جوائز على حسابات التوفير والاسهم

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 17:10 )
نابلس- معا- قامت جمعية التوفير والتسليف التعاونية للمشاريع النسوية في نابلس، بتوزيع مجموعة من الجوائز للعضوات الفائزات بالسحوبات على حسابات التوفير والاسهم، ضمن الحملة التي غطت المحافظة، وهدفت لتشجيع العضوات على الادخار واستكمال الأسهم، لزيادة رأسمال الجمعية ودعم المحفظة الاقراضية لتلبية حاجات العضوات لطلب المتزايد على التمويل والتي كانت بدايتها مطلع شهر أذار.

وجاء ذلك خلال حفل اقيم في قريه برقة بحضور عمر عوض مدير مكتب التعاون في وزراة العمل في محافظة نابلس وعدد من عضوات الهيئات الاداريه في الجمعية وحشد من عضوات الجمعية، وتم السحب على 15 رحلة عمرة ، و160هداية قيمة من اجهزه كهربائية وأدوات منزلية.

وقد حققت الحملة أهدافها، وكان ذلك ثمرة جهد الهيئات الاداريه لمختلف المستويات في الجمعية وتجاوب العضوات بشكل متميز مع الحملة التي تعتبر ألاولى من نوعها في الجمعية.

من الجدير ذكره ان جمعية التوفير والتسليف التعاونية للمشاريع النسوية في نابلس، جمعية تعاونية تضمم في عضويتها ما يزيد عن 860 إمراه، منتشره في 15 موقع موزعه بين قرى وبلدات المحافظة، برأسمال 300 ألف دينار، وتوفيرات تزيد عن 79 الف دينار، ومحفظة اقراضية تزيد عن 510 الاف دينار، حيث وزعت حوالي 960 قروض للنساء، في مختلف القطاعات الاقتصادية مُنذ ترخيصها عام 2002 من وزارة العمل الفلسطينية.