وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث سبل التعاون بين كلية الشرطة وجامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 10:41 )
نابلس- معا- زار مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح اليوم جامعة النجاح الوطنية في نابلس، وكان في استقباله الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة وعدد من الاساتذة والاكاديميين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك وفي المجال الاكاديمي والدراسات مابين الشرطة والجامعة وفي اطار التحضيرات لاطلاق مشروع التعليم الجامعي في الكلية والتي ستمنح درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والقانونية في وقت قريب وبعد إتمام كافة المتطلبات الادارية والفنية لاعتماد هذا البرنامج من قبل التعليم العالي.

وقال الكتور الحمد الله " اننا سنقدم كافة إمكانياتنا الادارية والعلمية لزملائنا في الشرطة وان تقديم الدعم الدائم لاجهزة الامن هو واجب وطني للمؤسسات التعليمية والجامعات , وعلى وجه الخصوص الشرطة التي ارتقت الى مراحل متقدمة في مجال الامن والنظام , وتقديم الخدمات للمواطنين
واضاف "نحن على استعداد لتاهيل كوادر الكلية , ومنحهم الدورات والبرامج العلمية العليا حتى توقيع اتفاقية ثنائية تنظم العمل في المستقبل".

من جهته نقل المقدم صباح اعتزاز مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وكافة منتسبي الشرطة لرئاسة الجامعة وطواقمها الأكاديمية على جهدهم المتواصل لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته العامة والخاصة، متمنيا للجامعة مزيدا من التقدم على المستوى العربي وليس على المستوى الفلسطيني فقط.

وحضر هذا اللقاء كل من الدكتور محمد حنون رئيس الشؤون الادارية , والدكتور ماهر أبو عيد رئيس الشؤون الأكاديمية عن الجامعة ومن الكلية كل من الرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية والنقيب إياد درا غمة مدير العلاقات العامة والإعلام.