وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدوره اتصل مهنئا :الملاح الفلسطيني فراس علوه على منصة التتويج

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 11:33 )
قطر - معا - خالد قدورة - صعد الملاح الفلسطيني فراس علوه إلى جانبه سائق الراليات القطري جابر المري الى منصة التتويج بعد ان حققوا المركز الثالث في الجولة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للراليات لعام 2010 والتي أقيمت في جنوب قطر مؤخرا .

وقد اجتاز المتسابقون خمسة مراحل خاصة بالسرعة بمسافة 105 كم وكان علوه قد شارك إلى جانب بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر في الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2010 في قطر وتمكنوا من الحصول على المركز الأول على فئتهم بالإضافة إلى مشاركته مع بطل الراليات البريطاني توم هانس عام 2009 ورالي الكويت الدولي 2010 مع البطل محمد المري .

وقد اتصل خالد قدروه رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات مهنئا عليوه بهذا الفوز معتبرا ان مثل هذه المشاركات تعزز الوجود الفلسطيني في مثل هذه الرياضة المنتشرة حول العالم وانه يعتز ويفتخر بهذه الانجازات التي تستحق الاحترام والتقدير .

وانه على ثقة بان يكون في المستقبل فرق خاصة برياضة السيارات ستمثل فلسطين في كافة السباقات والراليات الاقليمية والدولية بشكل كبير وقد شكر قدوره ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعمه لكافة المشاركات الفلسطينية في الراليات بقطر .