وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة السياحة والآثار تلتقي بوفد ايطالي رفيع المستوى

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 13:06 )
بيت لحم- معا- استقبلت وزيرة السياحة والآثار د. خلود دعيبس وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم السيد جانكي تشنجولي المستشار الأول للغرفة التجارية لمدينة ميلانو الايطالية يرافقة انطونيو لاروكا من التعاون الايطالي في فلسطين وذلك بحضور الدكتور صائب بامية المستشار الاقتصادي للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، والياس العرجا من مركز التجارة الفلسطيني والسيد وليد الشريف الوكيل المساعد لقطاع السياحة والدكتور سمير حزبون رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم.

ورحبت الوزيرة دعيبس بالوفد مثمنة الموقف الايطالي تجاه القضية الفلسطينية والدعم الايطالي الدائم لفلسطين وخاصة من خلال وكالة التعاون الايطالية والمشاريع الخاصة بالحفاظ على الآثار والتراث الثقافي في فلسطين.

ووضعت وزيرة السياحة والآثار الوفد في صورة الوضع السياسي العام وآخر التطورات على الصعيد الميداني والانجازات التي حققتها السياحة الفلسطينية في الفترة السابقة من خلال الجهود والبرامج التي نفذتها وزارة السياحة والآثار للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام.

وتطرق اللقاء للحديث حول سبل التعاون المشترك خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات ومجالات الترويج والتسويق للسياحة الفلسطينية في الأسواق الايطالية من خلال المشاركة في المعارض السياحية العالمية في ايطاليا.