وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التحضيرية لمهرجان الصحة المدرسية تواصل اجتماعاتها

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 14:17 )
الخليل- معا- أفادت منسقة اللجنة التحضيرية لمهرجان الصحة المدرسية حاكمة الزعارير بأن اللجنة التحضيرية للمهرجان تواصل اجتماعاتها لتنظيم فعاليات المهرجان الذي سيعقد الأربعاء المقبل في مبنى محافظة الخليل والمعرض الصحي في مدرسة تيسير مسودة الأساسية للبنات.

ويأتي هذا المهرجان تتويجا لاعمال اللجان الصحية في مدارس الخليل التي تشرف عليها موظفات الصحة الميداني ومنسقو اللجان الصحية ، حيث سيشارك في هذا المهرجان 60 مدرسة من مديرية الخليل، وعدد من المؤسسات الداعمة لمسيرة الصحة المدرسية، وكذلك المؤسسات الصحية والبيئية.

وسيتخلل المهرجان احتفالا صحيا يتضمن انجازات بعض المدارس من الفقرات الصحية، يليه عرض للرسومات والوسائل الصحية، كما سيخصص فيه زوايا صحية سيتم عرضها من قبل طلاب اللجنة الصحية من المدارس المشاركة، كما سيكون هناك خيم صحية بمشاركة الإغاثة الطبية الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني وبرنامج الغذاء العالمي واطفائية بلدية الخليل ومؤسسة شركاء من أجل التنمية.

كما يهدف الى تجسيد العمل الصحي في مدارس الخليل، كذلك يؤكد على أهمية العمل الجماعي للخروج بمهرجان يحقق معنى الشراكة الحقيقية للوصول الى مجتمع صحي سليم يدرك معنى الصحة قولا وفعلا.