وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ديس البطل والعربية الأمريكية الوصيف في خماسي القدم للجامعات

نشر بتاريخ: 07/05/2010 ( آخر تحديث: 07/05/2010 الساعة: 10:43 )
جنين - معا - عصري فياض - أعلن عدي دراغمة مسؤول العلاقات العامة والناطق الإعلامي في الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي أن فريق جامعة أبو ديس قد خطف صدارة بطولة خماسي القدم للجامعات ومؤسسات التعليم العالي لهذا للعام ألدارسي الحالي .
وذلك ضمن مباريات النهائية للبطولة والتي جرت في جامعة بيرزيت والتي شارك فيها أربعة فرق كانت قد تأهلت سابقا للدور الختامي وهي أبو ديس والعربية الأمريكية والنجاح والخضوري، وأضاف دراغمة أن ثلاثة مباريات جرت في الدور المذكور وجاءت نتائجها على النحو التالي:

* العربية الأمريكية + خضوري ،وقد أسفرت عن فوز العربية الأمريكية بهدف حسام غريب مقابل لا شيء للخضوري.

* النجاح+ أبو ديس، وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما ، سجل للنجاح احمد الحويطي وسجل لابو ديس علاء رومة، ثم تم اللجوء لضربات الترجيح ، وجاءت النتائج لصالح أبو ديس 3/2.

* اللقاء الختامي العربية الأمريكية + أبو ديس، وقد انتهى اللقاء بالتعادل السلبي،وبعد أن تم اللجوء لضربات الترجيح فاز فريق أبو ديس بواقع ثلاثة أهداف سجلها كل من محمد شبير وعلاء رومة ومحمد مصلح.

أما أهداف العربية الأمريكية فقد سجلها كل من مالك زكارنة وأيسر غريب.

وبذلك توج فريق جامعة ابو ديس بطلا وحل فريق العربية الأمريكية وصيفا، وفي نهاية المباريات قام كل علي الطاهر رئيس دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت والأستاذ فوزي ربيع من جامعة أبو ديس ورافي عصفور مسؤول الأنشطة الرياضية في بيرزيت وعدي دراغمة مسؤول الأنشطة الرياضية في العربية الأمريكية بتسليم الفائزين جوائز البطولة. وكان تسع فرق تمثل عشر جامعات ومؤسسات تعليم عالي قد شاركت في هذه البطولة وهي جامعة الخليل والعربية الأمريكية وبيت لحم وأبو ديس والقدس المفتوحة وبير زيت وخضوري والنجاح وكلية فلسطين الأهلية.