وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الساعة 4: الفلسطينيون يتابعون لقاء ابداع وفي الدهيشة شاشة عرض ضخمة

نشر بتاريخ: 07/05/2010 ( آخر تحديث: 07/05/2010 الساعة: 20:17 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في إتصال هاتفي أجريناه مع الزميل محمد اللحام العضو الإداري المرافق لبعثة إبداع في بطولة الأندية العربية التي تقام بالإسكندرية قال: ان فريق ابداع سيقابل عند الساعة الرابعة من مساء اليوم فريق المتحد اللبناني في صالة الإتحاد السكندري التي تتسع لحوالي 4000 متفرج.
وسيبدأ ابداع مباراته باللاعبين الأجانب الثلاثه بالإضافة الى يحيى الخطيب وإياد عبد الله .

وقد خاض الفريق الفلسطيني تدريباً يوم أمس إبتدأ عند الساعة الرابعة وانتهى عند السادسة مساءاً كما خاض تدريباً أخر صباح اليوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 صباحاً..

وحول مستوى الفرق المشاركة في البطولة قال اللحام الفرق العربية على مستواً عال وهناك فجوة بينها وبين الفرق الفلسطينية وخاصةً أن الفرق العربية استعانت بلاعبين أجانب معروفين وهم من فئة المحترفين عموماً ، كما أن معظم الفرق العربية استعانت بنجوم المنتخب في بلادها ،وبعضهم جنّس لاعبين أجانب مثل فريق الشارقة الإماراتي الذي جنّس لاعبين.

وتابع اللحام حديثه معنا قائلاً: عقدت بعثة إبداع يوم أمس اجتماعاً مطولاً لشحن الهمم وإعطاء جرعة نفسية ومعنوية للفريق ،وتحدث رئيس البعثة ناصر البدراساوي موضحاً العديد من النقاط القانونية والفنية والتحكيمية منوهاً للفوارق التحكيمية بين فلسطين والعرب وخاصةً الإلتحام القوي مطالباً بالإلتزام الكامل والتام بالقوانين.

ثم تحدث المدرب تيري هنري حيث ركز على الإلتزام بالتعليمات والعمل الجماعي.

وقال اللحام نحن نتابع مباريات البطولة وحضرنا مباريات مجموعتنا جميعها ومعنويات الفريق عالية والجميع وعد ببذل جهد مضاعف لرفع إسم فلسطين وتحقيق إنجاز مشرف للسلة الفلسطينية ، وخاصةً بعدما سمعنا أن الدهيشة ستتابع المباراة من خلال شاشة عرض كبيرة يتابعوها أبناء المخيم .

وستنقل المباراة فضائيات المستقبل، النيل والفضائية الليبية .

وفي نهاية حديثه قال أننا نثمن دور ننادي الاتحاد السكندري الذي يقدم لنا كل خدمة مستطاعة حيث منذ لحظة وصولنا قدموا باقة ورد للبعثة الفلسطيينية ووفروا حافلات تقل الوفد الفلسطيني في موكب رسمي بمصاحبة الشرطة أينما ذهبنا.

ولا زالت عشرات الإتصالات تنهال على البعثة الفلسطينية وفي مقدمة المتصلين عضو المجلس التشريعي أبو خليل اللحام ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وعدد من المغتربين ومنهم عبد الله الكرنز احد الداعمين للفريق والمتابعين لاخباره ، حيث وعدوا اعضاء الفريق بحوافز اذا ما تأهلوا للدور الثاني .

وسيظهر شعار " جوال " على ملابس إبداع كشركة راعية للفريق الفلسطيني حيث تم صناعة طقم خاص من الملابس ليرتديها فريق ابداع المشارك في البطولة ويظهر عليها شعار جوال.

وحول مشاركة الحكم الفلسطيني عنان دراغمة في نحكيم مباريات البطولة قال اللحام ان حكمنا الفلسطيني الدولي المعروف عنان ضراغمة سيقود اليوم أول مبارياته في البطولة وتمنى له التوفيق .