وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو داوود يجدد عقده مع نادي هلال أريحا لمدة موسمين قادميين

نشر بتاريخ: 07/05/2010 ( آخر تحديث: 07/05/2010 الساعة: 15:04 )
أريحا - معا - ناصر العباسي – جدد المهاجم المميز محمد أبو داوود عقده مع نادي هلال أريحا لمدة موسمين قادميين للعب في صفوف الهلال الريحاوي في دوري المحترفين للموسم الرياضي 2010/2011م .

وقد إتفق ابو داوود مع إدارة نادي هلال اريحا أمس الأول في مدينة أريحا بحضور رئيس نادي الهلال عبد القادر خشان وأمين السر محمد عاصي وأمين الصندوق سمير عاشور وبحضور الرياضي مفيد الحلو "أبو عبدالله " الذي كان له دورا بارزا بانتفال ابو داوود الى نادي الهلال في الدوري السابق .

ويعتبر أبو داوود من المهاجمين المميزين ولعب مع فريق هلال أريحا الموسم الحالي في دوري الممتازة "ب" بعد ان انضم اليه قادما من فريقه الام النادي أرثوذكسي بيت ساحور .

وأكد رئيس نادي الهلال عبد القادر خشان أن الانباء التي تحدثت عن رحيل اللاعب الى فريق ترجي وادي النيص غير صحيحية كون أبو داوود انتقل الى هلال اريحا الموسم المنصرم بانتقال كامل وحر من النادي الارثوذكسي بيت ساحور وسجل على ملاك الهلال الريحاوي وليس على سبيل الاعارة وتم تثبيت ذلك في اتحاد كرة القدم برسالة رسمية , وأن الهيئة الإدارية متمسكة باللاعب أبو داوود لذلك قمنا بتجديد العقد لمدة عامين ابالتفاق بين الطرفين .