وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب: نجحنا بتجديد كافة عقود لاعبينا من أجل المنافسةعلى اللقب

نشر بتاريخ: 07/05/2010 ( آخر تحديث: 07/05/2010 الساعة: 15:07 )
القدس - معا - ناصر العباسي – أكد عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس أن فريقه " سينافس بقوة على لقب دوري "المحترفين خلال الموسم الرياضي القادم 2010 / 2011م .

وأضاف أن الهيئة الإدارية في هلال العاصمة نجحت أمس الأول بتجديد كافة العقود مع جميع اللاعبين الذين خاضوا مباريات دوري الدرجة الممتازة "أ" وحصلوا مع الفريق على مركز الوصافة باستثناء اللاعب خالد معروف بعد انتهاء مدة التعاقد بين الطرفين .

وأوضح الخطيب أن هداف الدوري الممتاز "أ" اللاعب مراد عليان سيبقى مع الفريق لموسم قادم من أجل تشكيل قوة هجومية كان يفتقدها فريق الهلال بالموسم الماضي خاصة بعد انضمام المهاجمين سعيد السباخي ومحمد راجي خويص الى جانب المهاجم عليان , مؤكدا أنه حصل على توقيع عليان امس الاول للعب في صفوف الهلال خلال الفترة القادمة .

وبخصوص الأخبار التي تحدثت عن رحيل المدافع ايهاب أبو جزر أكد الخطيب ان أبو جزر وشقيقه موسى قاموا بتجديد عقودهم مع نادي الهلال من اجل المحافظة على هيكلية الفريق وهو عامل ايجابي من أجل تحقيق الاستقرار الفني ولا صحة عن الاخبار التي تحدثت عن رحيل أي لاعب عن الهلال .

وفي السياق ذاته قال الخطيب أن ثقتنا كبيرة بالمدير الفني الجديد هشام الزعبي الذي يمتلك خبرات تدريبية وفنية كبيرة من أجل البدء بفترة الاستعداد المبكرة واتاحة الفرصة امامه لتكوين صورة جيدة عن الفريق خاصة ان الباب سيظل مقتوحا امام التعاقد مع لاعبين جدد يمتلكون مقومات فنية عالية لا تقل عن لاعبي الهلال المقدسي خاصة في مركز الدفاع أو الوسط المتأخر .

وشكر الخطيب أبناء النادي وأعضاء الجهاز الفني السابق عماد الزعتري ومروان العطاري ورجب ابو ميالة الذين استطاعوا اكمال المشوار الصعب في الدوري المنصرم واحدثوا تطورا بالأداء الفني حتى الوصول الى لقب وصيف الدوري وكانوا على قدر كبير من المسؤولية مشددا ان مجلس ادارة الهلال لا يماع في استمرار الطاقم التدريبي الى جانب المدرب الزعبي .

وأشار ان فترة استعداد الفريق القادمة ستكون بإقامة معسكر تدريبي داخلي في احدى محافظات الوطن بسبب عدم قدرة بعض اللاعبين مغادرة الأراضي الفلسطينية وعدم ضمان عودتهم بالمواعيد التي نحددها خاصة لاعبي قطاع غزة , وسنعمل على توفير كافة احتياجات الجهاز الفني كون المرحلة المقبلة ستدخل منظومة الاحتراف وان استعدادات الفرق ستختلف كليا عن الموسم المنصرم .