وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثمن الفاتورة وقلم الرصاص( ليلة القبض على البطولة المحلية للريال )

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 17:14 )
بقلم :حامد العمصي

اقول من بداية الحكاية ولدي الخبرة على معرفة الكثيرمن الامور قبل حدوثها لانني اربط ذلك بدليل قانوني او تحليل وبصيرة . الدوري الاسباني على كف عفريت هذا الموسم 2009 / 2010 الفارق نقطة واحدة لمصلحة برشلونة والريال الاكثر تهديفا ولكن العبرة بالخواتيم .

الموسم الماضي فاز البرشا بستة القاب لاول مرة في التاريخ الكروي العالمي ولكن !!!!!!! اقولها لقد توقعت ان تفوز ايطاليا بكأس العالم 2006 .

وتوقعت ان البطولات الستة للبرشا مكتوبة بقلم رصاص في نهايته ممحاة لان الريال كان مريضا من حيث اللاعبين المصابين واللاعبين الموقوفين حيث الساحة خالية في الدوري المحلي للبرشا ولكن الكبار يمرضون ولا يموتون اما بطولة دوري الابطال الاوروبي وفي دور الاربعة الكل اقر بالتآمر من قبل الحكم امام تشلسي ولان الاتحاد الاوروبي لا يريد فريقين من الانجليز في النهائي .. ودلع البرشا وهبل بلاتر حيث لعب البرشا مباراة واحدة ووصل النهائي ...

ولن يحصل البرشا على اية بطولة هذا الموسم حيث خرج من بطولة الكأس ودوري ابطال اوروبا ولان الريال ازاح مايوركا من المركز الرابع الموهل لدوري ابطال اوروبا والسبت سيتلاعب الاشبيليون مع البرشا من اجل تعزيز فرصة التاهل للمركز الرابع وتسديد الفاتورة للريال ( ليلة القبض على البطولة المحلية للريال ) وسيخرج البرشا هذا الموسم خالي الوفاض .. رحم الله امريء عرف قدره .. وما طار طير الا كما طار وقع .. دعونا مع صافرة النهاية .