وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة اندية المناطق في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 17:10 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - بحضور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمد ابو حلتم ورئيس اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم كمال حسن وعضوي اللجنة قاسم ابو عرام وعبد الفتاح عرار، اقيمت في قاعة نادي بيت الطفل الفلسطيني قرعة دوري اندية المناطق لمحافظة الخليل بتواجد ممثلين عن الاندية الاثني عشر المشاركة في الدوري والتي استوفت اجراءات التسجيل لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقد بدأ الاجتماع بمناقشة لوائح الدوري وتسجيل اللاعبين والرد على استفسارات ممثلي الاندية بخصوص انتقال اللاعبين ونهاية عقودهم ومشاركتهم في دوري الشهيد ابو علي مصطفى حيث قام كل من ابو حلتم وكمال حسن بالرد على كافة الاستفسارات وخاصة المتعلقة بالسماح بتسجيل بعض اللاعبين الذين شاركوا مع اندية اخرى خلال الموسم الحالي. وبعد ذلك تم سحب القرعة بعد ان تم الاتفاق على تقسيم الفرق الى ثلاث مجموعات يتأهل بطل كل مجموعة للمرحلة الثانية التي ستقام على مستوى المحافظات الاخرى.

اضافة لذلك فقد تم تكليف كل من عبد الفتاح عرار وقاسم ابو عرام بمسؤولية الاشراف على الدوري الذي ستقام جميع مبارياته على استاد الحسين بن علي والتي ستبدأ يوم الخميس القادم بعد ان تنهي دائرة الاندية في الاتحاد استخراج بطاقات اللاعبين.

وقد تم وضع جدول المباريات وتسليمه للامانة العامة للاتحاد من اجل حجز الملعب والتنسيق مع الجهات الامنية المختصة بأمن الملاعب اما نتائج القرعة فقد كانت كالتالي:
المجموعة الاولى: شباب نوبا، شباب البرج، شباب حلحول، شباب بيت عوا.
المجموعة الثانية: شباب السموع، شباب الريحية، استقلال يطا، شباب صوريف.
المجموعة الثالثة: شباب اذنا، شباب تفوح، شباب خاراس، اهلي دورا.