وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ومدير شرطة أريحا يتفقدان إمتحان المتقدمين للوظائف التعليمية

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 17:13 )
أريحا- معا- تفقد محافظ اريحا والاغوار كامل حميد ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين، اليوم، قاعات امتحان للمتقدمين للوظائف التعليمية والارشاد التربوي، وكان في استقبالهما النائب الفني في مديرية التربية والتعليم بسمات الجعفري.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الجولة شملت العديد من القاعات في مدرستي زهرة المدائن وبنات اريحا الاساسية، واستمع المحافظ حميد للعديد من الملاحظات من المتقدمين لهذا الامتحان السنوي، حيث بلغ عددهم هذا العام 313 مشاركاً ومشاركة، واستمر الامتحان لمدة ساعتين.

وحضر الجولة التفقدية من التربية والتعليم رئيس قسم الشؤون الادارية علي خليل ورئيس قسم الرقابة هدى فتياني ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة النقيب اياد دراغمة وعدد من المشرفين والضباط.

ومن جهته أخرى أطلع حميد والمقدم صلاح الدين على سير العمل في إستراحة أريحا ، حيث شاركهم في جولة ميدانية العميد نظمي مهنا مدير المعابر والحدود ، والرائد مصطفى غنام مدير شرطة معبر الكرامة، واستمعوا من مهندسي الاشغال العامة والاسكان عن تقدم الانشاءات في عدد من الصالات في الاستراحة ، وأيضا استمعوا الى التسهيلات التي ستطرأ على تنقل المواطنين في كلا الاتجاهين قادمين ومغادرين، ومع بداية الصيف القادم.

وعبر الحضور عن سعادتهم لما تشهده، المحافظة من نقله نوعية في كافة المستويات، التعليمية والثقافيه والرياضية والسياحية وغيرها، ومن المستوى المتقدم من الانشاءات في الاستراحة، والانجازات التي تأتي في خدمة المواطنين في كافة المحافظات بشكل عام.