وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب العمالي في صيدا يقيم احتفالاً تكريمياً بمناسبة عيد العمال

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 17:57 )
لبنان-معا-اقام المكتب العمالي الحركي في الاونروا في منطقة صيدا احتفالاً تكريمياً بمناسبة عيد العمال الجمعة 7/5/2010 الساعة الثانية من بعد الظهر في قاعة الوايت روز في صيدا. وحضره كل من عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" السيد خالد عارف وأمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا الدكتور قاسم صبح والدكتور محمد داوود ومدير منطقة صيدا في الاونروا محمود السيد. وكذلك جميع العاملين في الأونروا في منطقة صيدا.

بداية الحفل الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة عن ارواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

ثم عريف الحفل معتصم الصالح الذي رحب بالحضور الكريم مع حفظ الالقاب. وقدم بعدها الخطباء فكانت لكل من عارف الذي أشاد بالعامل الفلسطيني المناضل من اجل حقه في العيش عيشة كريمة وتطرق الى الاوضاع على الساحة الفلسطينية واللبنانية. وأكد على تمسك القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية والرئيس ابو مازن بالثوابت الوطنية الفلسطينية التي استشهد من اجلها الرئيس الرمز ياسرعرفات واكد على وحدة الصف الفلسطيني ووحدة حركة "فتح" الرائدة التي لا تتزعزع مهما تأمر عليها المتأمرون.

بدوره ألقى كلمة الاتحاد موسى النمر الذي تطرق إلى اوضاع العمال والموظفين العاملين في الاونروا وطالب بتحسين اوضاعهم وتقديم الخدمات اللازمة لابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات في لبنان.

أما كلمة المكتب العمالي الحركي ألقاها نضال الشايب وفي نهاية الحفل قدم كل من عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" وامين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا الدكتور قاسم صبح والدكتور محمد داوود هدايا رمزية لبعض عمال الاونروا.