وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واد النيص بعد ان استقبل وفد الفيفا بحفاوة يتوجه الاربعاء الى السعودية

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 22:58 )
بيت لحم - معا - استقبل مساء اول امس نادي ترجي واد النيص وفد الفيفا المكون من السيد توماس والصحفي الجزائري بوشامه وممثل الاتحاد الفلسطيني عبد المجيد حجه وكان في استقبال الوفد ادارة نادي الترجي ويرأسها سليم ابو حماد ورئيس المجلس القروي يوسف ابو حماد وجميع لاعبي الترجي وفضل ممثل الفيفا ان يشاهد الملعب الذي يجري عليه لاعبي ترجي واد النيص تدريباته اليوميه والتقط العديد من الصور وكان مستغرب جدا كيف يتدرب هذا الفريق على هذ الملعب ويحصد كل هذه البطولات التي نعرفها .

وكان من بين الحضور قائد فرقة مشجعي فريق واد النيص عادل ابو حماد بوجود الطبله وعلي يوسف حي تم رفع توماس ممثل الفيفا على الاكتاف واخذ الصور التذكاريه مع لاعبي الترجي وادارة النادي ثم توجه الوفد الى مقر النادي ومع دخول الوفد المقر تفاجئ الجميع بالنشيد الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا واللافتات التي ترحب بالضيوف .

وشاهد الوفد الكؤوس التي حصدها الترجي منذ التأسيس الى العام 2009 وسلم رئيس النادي سليم ابو حماد شعار النادي ودرع تقديري للفيفا والتقطا الصور التذكاريه مع الكؤوس ولا ننسى الضيافه والكرم التي حضي بها الوفد في قرية واد النيص .

وفي النهايه عبّر توماس ممثل الفيفا عن سعادته لما لاقاه وشاهده في قرية ونادي ترجي واد النيص وتمنى لهم التوفيق في دوري المحترفين .

من جهة اخرى تتجه يوم الاربعاء القادم 1252010 بعثة نادي ترجي واد النيص الى ارض الحجاز لاداء مناسك العمرة حيث يشمل الوفد جميع طاقم اللاعبين والادارة بعض من الجمهور