وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة دير البلح تكرم أبطال سباق الضاحية لمدارس الغوث والحكومة

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 18:15 )
غزة - معا - محمد زقوت - كرمت ادارة مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية "ب" أبطال سباق الضاحية لمدارس وكالة الغوث ومدارس الحكومة في الاحتفال التى نظمته اللجنة الرياضية في المدرسة وذلك بحضور موجه التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد وعبد الحي سليم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ومحمود المسلمي المدير التنفيدي لاذاعة فرسان الارادة ومدير المدرسة الاستاذ محمد ابو شمالة والمدير المساعد عيسى ابو سلمية وادارة وأعضاء نادي خدمات دير البلح وعدد كبير من المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير بالاضافة الى طلاب المدرسة والمعلمين .

وبدأت فقرات الاحتفال بالقرءان الكريم وبعد ذلك عزف السلام الوطنىالفلسطينى وبعدها قراءة الفاتحة على أرواح شهدئنا الابرار.

وفي كلمة مدير المدرسة رحب بالحضور الكريم وشكر اللجنة الرياضية على جهودها التى تبذلها في خدمة الطلاب واقامة الانشطة الرياضية المدرسية وبارك للفائزين هدا الانجاز الذي حققه ابطال المدرسة بحصولهم على المراكز الثلاث الاولي بالاضافة الى لقب كاس الفريق .

وفي كلمة موجه التربية الرياضية د . تيسيرعبد الجواد شكر ادارة المدرسة على تنظيم هدا الاحتفال وهنأ فريق المدرسة الحاصل على لقب البطولة عن جدارة واستحقاق وشكر اللجنة الرياضية على جهودها كما وابدى ارتياحه وسروره من انضباط الطلاب خلال الحفل والتزامهم بالنظام الذي كان اساس نجاح الحفل .

وبعد ذلك قامت فرقة الكشافة في المدرسة بعرض كشفى ابهر الجميع وصفق له الحاضرين وتلاها فقرة الدبكة الشعبية وكما شهد الحفل فقرة فنية قدمها اشبال وزهرات جمعية ديرالبلح لتاهيل المعاقين "مدرسة الحنان للصم "

وفي الختام تم تكريم ابطال السباق وتكريم اعضاء اللجنة الرياضية وهم الاستاذ محمد زقوت مقرر اللجنة الرياضية والاستاذ محمد الفليت والاستاذ عمر داوود والاستاذ عمر الكحلوت والاستاذ محمد مطلق.

ويدكران سباق الضاحية نظمته جمعية نور المعرفة بالتعاون مع وكالة الغوت ومديرية التربية والتعليم في المنطقة الوسطى وفاز فيه فريق مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية "ب"بفوزهم بالمراكز الثلاث الاولى بالاضافة الى لقب كاس الفريق وكما فازت مدارس الوكالة ب 11 مركز مقابل 4 مراكز لمدارس الحكومة.