وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة التعاون يقوم بزيارة لمستشفى القلب والاوعية الدموية الخيري

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 21:29 )
غزة - معا- قام وفد رفيع المستوى من مؤسسة التعاون بزيارة موقع مستشفى القلب والأوعية الدموية التابع لجمعية الخدمة العامة الممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي ( الكويت )، واطلع على اخر تطورات العمل الجارية على مدار الساعة لتجهيز المستشفى الخيري الهام، والبدء باستقبال مرضى القلب وإجراء عمليات القلب المفتوح، والذي سيساهم في التخفيف من معاناة المواطنين والانتظار على قوائم المسافرين نظرا لإغلاق المعابر المتواصل .

وكان باستقبال الوفد كلا من الدكتور محمد العكلوك رئيس مجلس الإدارة والدكتور حسن أبو طويلة استشاري أمراض القلب و الدكتور مروان الصادق الخبير المعروف في جراحة القلب المفتوح والأستاذ عوني العكلوك مدير جمعية الخدمة العامة والسيدة منال صيام مدير المشاريع.

واوضح الدكتور محمد العكلوك خلال الزيارة ، أن هذا المستشفى الأول من نوعه في قطاع غزة وسيكون له الأثر الكبير في خدمة المرضى الذين يعانون جراء الحصار وإغلاق المعابر ، مشددا على ان المستشفى سيوفر الوقت و الجهد و المال على المواطنين .

واوضح أن المستشفى الخيري سيتم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية ويضم خبرات وكوادر طبية متميزة .

وثمن الدكتور العكلوك الجهود الكبيرة لمؤسسة التعاون و الصندوق العربي ودورهما الخيري والإغاثي من خدمة المرضى في قطاع غزة والتخفيف من آثار الحصار الظالم المفروض على غزة.

ومن جانبها أكدت منال صيام مدير المشاريع والبرامج في جمعية الخدمة العامة أن المشروع الكبير والأول من نوعه في قطاع غزة سيكون إضافة نوعية للخدمات الصحية بالقطاع وسيخدم جميع المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية.